الجمال

الديرما رولر أداء تجميل حديثة للحصول علي بشرة أكثر جمالاً

الديرما رولر للحصول علي بشرة أكثر جمالاً

 اداءة تجميل نسائية جديدة ظهرت في الأسواق منذ اقل من خمس سنوات وبدأت بالانتشار ، تعددت الآراء حولها بين الإيجابي والسلبي ، وربما هذه الأداء لها اثر طبي حقيقي ولكن دائما ضعف جودة المنتج ورداءة التصنيع تجعل الآراء السلبية تنتشر ..فماهي  الديرما رولر  وفائدتها واثرها الطبي ؟

ماذا تعرفي عن الديرما رولر

 هى  اداة تستخدم لعالج البشرة و للتجميل ومكونة من بكرة دائرية مثل “التروس” لها يد وتمتلئ هذه البكره بالابر الحادة المسننة ، والتي  يتم قياسها بالميللي  كونها  تتعامل مع جلد البشرة والوجه   والرأس، وهي تعتبر طبيا جهاز له تصريح من هيئات طبية تجميلية وفقا لموصفات تعقيم وتصنيع خاص.

فائدة ووظيفة الديرما رولر

 ترجع أهمية ووظيفة ” الديرما رولر” كونها تقوم  بتحفيز انتاج مادة الكولاجين في البشرة, وترجع اهمية الكولاجين، كونة البروتين الاساسي لانسجة الجلد ،و يقوم باعادة تجديد الخلايا مرة اخرى والتي تعرضت للتمدد بسبب العمر والارهاق  والمرض او السمنة او الحمل والرضاعة، وتشير النشرة الطبية المرفقة معها  بانها علاج  خارجي فعال لمعالجة تغير  لون للبشر ،واخفاء الخطوط الدقيقة ، ومعالجة  ندبات حب الشباب ، والتخلص من الجلد الغير صحي، وتحفيز البشرة علي انتاج الكولاجين .

 

كيف يتم استخدام الديرما رولر

الديرما رولر جهاز يدوي يحتوي على مئات الإبر الصغيرة التي تتحرك على وجهك، وبمجرد أن يتم وخز الجلد قليلاً ،  سوف تخرج قطرات صغيرة من الدم في كثير من الاحيان  ، ويكون استخدامها  بتحريك الديرما رولر على بشرة الوجة  باتجاهات مستقيمة وبحركة افقية وعمودية  ،الي أن تحدث ثقوب في البشرة عند تمريرها ، وتعمل هذه الثقوب على تحسين انتاج الكولاجي ن ومعالجة الندوب والتجاعيد الخارجية .

يمكن لمن لا تتحمل حركة الابر علي بشرتها، وضع كريم او مرهم مخدر موضوعي قبل استخدام الديرما رولر بــ45 دقيقة  حتي يخفف الشعور بالالم .

أنواع وفئات الديرما رولر

تاتي  الديرما رولر  بموصفات وابر محتلفة وبعدة مقاسات تبدأ ( 0.25 – 0.5 – 0.57 – 1 – 1.5 – 2 – 3 ملي متر)

ولكل منها استخدامات خاصة  وينصح بأستخدام مقاس 0.5  لمن تقوم باستخدام “الديرما رولر” لأول مرة  فسوف  تجدينها مناسب خاصة لو كنت تقومين بذلك لنفسك  او بالذهاب الي الطبيب او مركز تجميل ،وذلك لان الحجم الصغير يمنع  تهيج البشرة أو تكوين وخز وفتحتات كبيرة في بشرتك عند الاستخدام الاول  .

 

 

 بينما   مقاس  واحد “1”  ميلي هو الأكثر انتشارا لأنه يناسب جميع أنواع البشرة، ولكن  عليكي أن لاتستخدمي   مقاس 3 ملي الا من خلال إرشادات الطبيب تجنبا للآثار الجانبية .

إرشادات صحية :

يجب ان يكون الحذر والاستخدام الهادئ عند الاستخدام في منطقة الوجة .

– يجب ان تحصلي علي “ديرما رول” من مصدر موثوق مثل الصيداليات الكبرى ومراكز التجميل المعتمدة

– يجب التعقيم الكامل بعد كل استخدام ، ولايجب استخدام  هذه الاداءة بين العائلة او الأصدقاء فالافضل صحيا ان يكون لكل شخص  “رول” خاص به

أسعار الديرما رولر

أخيرا من اهم ما يؤثر في قرار شراء منتجات العناية بالبشرة والتجميل هو السعر والجودة ، وايهما افضل ؟ ولماذا اشتري هذه النوعية ولا اشتري النوع الاخر !….

وتزيد حيرتك عندما تخبرك صديقاتك بعدد من النوعيات المختلفة في الشكل والسعر … نحن دائما ننصحك بمحاولة شراء أدوات التجميل والعناية بالبشرة من  صيدليات متخصصة وليس متاجر تجارية ، فالصيدليات تتعامل مع شركات كبري وتحاول توفير المنتجات الأكثر ثقة وجودة ،لذلك اهتمي بالشراء من مركز او صيدلية ذات ثقة وسمعة مميزة او الشراء من  الانترنيت ، ولكن من خلال شراء العلامات التجارية الموثوقة ،حتي وان كنتي ستدفعي المزيد من المال .

مواد متعلقة بالمقال

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق