المنزل

ستة أفكار بسيطة لإضافة ألوان الى ديكور المنزل

ديكور المنزل ، إذا كنتي سيدتي من السيدات التي ترغب في تغيير الديكور المنزلي دون الحاجة إلى إنفاق الكثير ، وفي معظم الحالات لا ترغبي في استخدام مظهر لوني موحد  في ديكور بأكملها ، فإن أفضل طريقة لإضافة ألوان إلى ديكور الغرف هي من خلال التركيز على العناصر التالية :

ستة أفكار بسيطة لإضافة ألوان الى ديكور المنزل

الزهور والنباتات

تخلق الأزهار شعوراً بالحياة في المنزل ، وبتكلفة منخفضة ، تعطي لون ورائحة نضارة للمنزل ، لذلك من الأفضل استخدامه لتغيير مزاج منزلك.

قماش

تخلق الأقمشة أفكارًا رائعة لخلق التغيير في المنزل ، حيث يمكن تعديلها على شكل الوسائد والأقمشة والكراسي وما إلى ذلك ، وإضافة ألون إلى منزلك.

السجاد أو السجاد

تعتبر السجاد ، بسبب لونها وتصميمها وتنوعها ، الخيار الأمثل لتغيير ديكور المنزل ، مما يخلق اللون والتصميم المطلوب على أرضية الغرفة ويخلق ديكورات جميلة ومريحة.

عمل فني

يعتقد عادة الجمهور حول العناصر الفنية والديكور مكلفة، ولكن Sarchapy، واللوحات، والفنانين، والصور، وقطع من القماش والزخرفية مجموعات جدار الفن والأساسي لهوية فضاء معين عن طريق إدخال نمط المنزل الفن عموما التغييرات الفعالة التي يمكن أن تكون على كل مكلف، وليس حتى من قبل أفراد أسرهم لبنى خلاق أو تصميمها في هذه الحالة الذوق الشخصي الخاص بك في المنزل تعكس والزينة حصرا بالنسبة لك وسبب خاص جدا بالإضافة إلى إضافة اللون والفن في الفضاء ، يمكن تنسيقه أو استخدام نقاط اللمس ويستخدم المنزل كلون المتناقضة.

ستارة

الستائر هي أيضا طريقة رائعة لإضافة اللون إلى الغرفة ، والستائر يمكن أن تكون باهظة الثمن ، مثل  العمل الفني ، ولكن هناك أيضا خيارات أقل متاحة في السوق.حيث يمكنك عن طريق اختيار تصميمات بسيطة و ملونة ، حيث إن استخدام الألوان والأنماط في الستارة يعد فكرة رائعة لتغيير ديكور الغرف وإضفاء رونق على ديكور منزلك.

اكسسوارات والأواني المزخرفة

إضافة الألوان الى الأواني أو الوسائد أو الأوعية واكسسوارات المزخرفة في ديكور المنزل ، يمكنك من التمتع بهوية جديدة وشكل جميل لمنزلك.

 

المصدر: thespruce

مواد متعلقة بالمقال

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق