التقنيةالعمل

طريقة إنشاء متجر إلكتروني على شوبيفاي للربح من التجارة الإلكترونية

طريقة إنشاء متجر إلكتروني على شوبيفاي للربح من التجارة الإلكترونية

أصبح مجال التجارة الإلكترونية من أكثر المجالات تحقيقًا للربح، حيث يربح الكثير من الأشخاص آلاف الدولارات من التجارة الإلكترونية، ويصلون إلى أهدافهم من خلال بدء مشروعهم الخاص من المنزل وبرأس مال بسيط.
وسوف نتعرف اليوم على خطوات إنشاء متجر إلكتروني على المنصة الأشهر في العالم وهي منصة شوبيفاي التي تتيح لك بيع منتجاتك بأسعار رائعة وشرائها من قبل الجمهور العربي والأجنبي دون أن تضطر للخروج من منزلك على الإطلاق.

خطوات الشراء من موقع شوبيفاي

سجل على موقع شوبيفاي:

في البداية لابد من التسجيل على الموقع أولاً لبدء العمل وفتح متجرك الإلكتروني الخاص، ويقدم الموقع إصدار تجريبي للمبتدئين في البداية وبشكل مجاني لمدة 14 يوم، وذلك بغرض مساعدة التجار المبتدئين على النجاح والتقدم على الموقع.
قم بإدخال بياناتك الخاصة لبدء إنشاء حسابك على شوبيفاي ثم اضغط على إنشاء متجرك الآن.

اختر اسم مميز لمتجرك:

قم باختيار اسم متجرك، مع الحرص على اختيار اسم مميز وفريد من نوعه، فإذا كان الأسم مكررًا سيطلب منك موقع شوبيفاي تغييره إلى اسم آخر.
وسوف يطلب منك الموقع بعد ذلك إدخال اسمك وبلدك وعنوانك ورقم الهاتف الخاص بك، كما سيسألك الموقع عن المنتجات التي ترغب في بيعها ومجالها.

قم بإعداد متجرك الإلكتروني:

بعد الاشتراك على الموقع مباشرة سوف يقوم موقع شوبيفاي بتوجيهك إلى شاشة أخرى، وذلك لبدء تحميل المنتجات المختلفة على الموقع تمهيدًا لبيعهابالإضافة إلى إعداد الدفعات وشحنها إلى المشترين.

اختر تصميم خاص بمتجرك:

قم باختيار تصميم خاص بمتجرك من التصميمات المتاحة على الموقع، كما يمكنك القيام بتصميم مظهر موقعك بنفسك دون الحاجة إلى أن تكون على دراية بمجال البرمجة، سوف تجد على الموقع أكثر من 180 تصميم مجاني لمتجرك، اختر منها ما يناسب ذوقك العام.

عدل إعدادات متجر شوبيفاي:

يمكنك إجراء تعديلات بسيطة على متجرك لجعله من المتاجر المميزة التي لا يوجد شبيه لها، فيمكنك تحميل الشعارات وإضافة المنتجات والعناصر والألوان وتغيير الخط وغيرها من الأمور الأخرى.

أضف المنتجات والسلع إلى متجرك:

بعد ذلك يمكنك إضافة المنتجات عن طريق الضغط على زر إضافة منتج وهو زر موجود في الجانب العلوي الأيسر من الصفحة، ويمكنك إضافة الكثير من التفاصيل إلى منتجاتك وتحميل الصور الخاصة بهذه المنتجات وإعادة ترتيبها في أي وقت.
ولابد أن ندرك جميعًا أن صور المنتجات لها دور كبير في جذب العملاء للشراء من متجرك، لذلك احرص على جعلها صور فريدة من نوعها وعلى جودة عالية.

إنشاء مجموعات المنتجات:

تضم مجموعات المنتجات مميزات مشتركة يبحث عنها العملاء، فقد يتسوق العملاء بحثًا عن مجموعة ملابس أو مجموعة سلع مختلفة أو أدوات منزلية وأجهزة إلكترونية، اختر مجموعاتك بعناية واحرص على جعلها مناسبة للكثير من الناس.

الشحن:

عليك تحديد سعر شحن المنتجات إلى العملاء بشكل دقيق والتأكد من عدم التعرض للخسارة عن طريق تحديد سعر الشحن على حسب ما تحدده صفحة الشحن الخاصة بالمشرف.

شراء اسم دومين مناسب:

سوف تحتاج إلى شراء اسم دومين خاص بمتجرك الإلكتروني على موقع شوبيفاي، ويمكنك شراء هذا الدومين من على الموقع مباشرة لإضافته بشكل تلقائي وتوفير الوقت والجهد، خاصة إذا لم يكن لديك علم بطريقة استضافة الموقع الإلكتروني، وعادة ما يكلفك اسم الدومين ما بين 9 إلى 14 دولار أمريكي سنويًا.

مواد متعلقة بالمقال

شوبيفاي: حقق أزيد من 1000$ دولار عن طريق الدروب شيبنج

شوبيفاي: حقق أزيد من 1000$ دولار عن طريق الدروب شيبنج أنشئ متجرك الآن مجانا: https://bitly.com/shopifyarabic إشترك في أكبر...

طريقة بناء متجر في شوبيفاي

طريقة بناء متجر في شوبي فاي هي أول خطوة نحو التجارة الإلكترونية وكسب المال عبر الإنترنت. سيساعدك الفيديو...

ابنى متجر شوبيفاي فى ساعة واحده ! وابدأ الربح فى نفس اليوم !

رابط التسجيل فى شوبيفاي 30 يوم مجانا من هنا : https://www.ramyezat.com/shopify رابط التسجيل فى أوبرلو من هنا : https://www.ramyezat.com/Ober...

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق