الجمال

ما هي الطرق الفعالة لتطويل الرموش طبيعيًا؟

ما هي الطرق الفعالة لتطويل الرموش طبيعيًا؟

بالتأكيد جميعنا نرغب في الحصول على رموش طويلة دون استخدام الرموش الصناعية ومستحضرات التجميل التي لها تأثير سلبي على صحة الرموش وتؤدي إلى تساقطها، لذلك اخترنا لكم اليوم مجموعة من أفضل الطرق الطبيعية التي لها دور فعال في تعزيز وتطويل الرموش بشكل طبيعي، داومي على اتباع هذه النصائح وسوف تلاحظين تأثيرها الرائع على مظهر رموشك وكثافتها.

استخدمي بلسم الشفاه أو زبدة الكاكاو:

تساعد زبدة الكاكاو على ترطيب الرموش وتطويلها بشكل طبيعي، كما أنها تضيف إلى رموشك لمعان وبريق رائع لا مثيل له، ومن الممكن أيضًا استخدام الآداة الخاصة بتجعين شعر الرموش قبل وضع الماسكارا، وبشكل عام سوف تساعد زبدة الكاكاو على تكثيف الرموش وجعلها تنمو قوية مع مرور الوقت.

زيت الزيتون:

استخدمي زيت الزيتون على رموشك قبل الخلود إلى النوم، ضعي القليل من هذا الزيت على قطنة صغيرة وادهني الرموش بها، حيث أن زيت الزيتون يحتوي على الكثير من الفيتامينات والمغذيات الطبيعية التي تساعد على تقوية شعر الرموش وترطيبه.

الفازلين:

يساعد استخدام الفازلين في المساء على تطويل الرموش في فترة وجيزة، حيث يحتوي الفازلين على العناصر المغذية التي تقوي وتحمي رموشك من التساقط وتجعلها أكثر كثافة وسمكًا، استخدمي فرشاة الماسكارا لوضع المزيد من الفازلين على رموشك والاستفادة من فوائده الرائعة.

استخدمي فرشاة الرموش:

عندما تقومين بتنظيف شعرك لا تنسي تنظيف رموشك بالفرشاة المخصصة لذلك، حيث أن شعر الرموش يستحق العناية مثله مثل شعر الرأس، إذا كنتِ تحتاجين إلى زيادة طول رموشك احرصي على تنظيفها باستمرار للتخلص من الشعر الميت وزيادة القوة والكثافة.

لا تنسي إزالة مستحضرات التجميل:

بعد الرجوع لمنزلك لا تنسي إزالة مستحضرات التجميل من على بشرتك لما لها من تأثير ضار على صحة البشرة العامة قومي بتنظيف الرموش بلطف مع الحرص على عدم فرك عينيكِ بشدة حتى لا تتساقط رموشك.

زيت الخروع وزيت جوز الهند:

من الزيوت التي ينصح بها الكثيرون هو زيت الخروع وزيت جوز الهند الفعال لما لهما من تأثير قوي على الرموش، قومي بتطبيق كمية صغيرة من هذه الزيوت على رموشك قبل النوم واغسلي وجهك في الصباح بالماء العادي.

قومي بتدليك جفونك:

قد يبدو هذا الأمر غريب نوعًا ما لكنه من الأمور التي تعزز تدفق الدم وتحسن من الدورة الدموية في منطقة الجفون، وبالتالي يساعد ذلك على تطويل الرموش وجعلها تنمو بشكل طبيعي وسريع.

الشاي الأخضر:

قومي بغلي الشاي الأخضر واتركيه حتى يبرد تمامًا، وباستخدام قطنة صغيرة ضعي القليل منه على رموشك لزيادة قدرتها على النمو الصحي بفضل ما يحتوي عليه الشاي الأخضر من كافيين.

بياض البيض وزيت الزيتون:

إذا كانت رموشك تتساقط بشكل مبالغ فيه ففي هذه الحالة أنتِ بحاجة إلى استخدام طريقة طبيعية فعالة وسريعة لعلاج هذه المشكلة، وننصحك باستخدام وصفة بياض البيض وزيت الزيتون للحصول على رموش قوية وكثيفة، اخلطي القليل من بياض البيض مع القليل من زيت الزيتون وادهني رموش بهذا المزيج قبل النوم مباشرة، واغسلي رموشك برفق في الصباح، حيث أن هذه الوصفة تساعد بدورها على تقوية الرموش بشكل ملحوظ وفي فترة قصيرة.

مواد متعلقة بالمقال

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق