أفضل اضافات منع الاعلانات فايرفوكس حملها مجانا

0

حينما ظهرت الاعلانات على الجرائد و في التلفاز كانت طفرة ثم انتقلت مع التطور الى الهواتف الذكية خاصة عند القيام باستخدام متصفح فايرفوكس ، الاعلانات هي مصدر الربح الاساسي للمتصفحات و التي من بينها متصفح فايرفوكس و مع ذلك يراعي متصفح فايرفكس فكرة الاستخدام البسيط و المميز للمستخدمين و لذلك فيمكن لك ان تقوم باستخدام الاضافات للعديد من الادوات و التي منها اضافات منع الاعلانات فايرفوكس .

ابرز الاعلانات التي يمكن ان تشاهدها من خلال متصفح فايرفوكس اما الاعلانات الضمنية داخل المحتوى الكتابية او الاعلانات التي تظهر على المحتوى المرئي بالاضافة الى الاعلانات المنبثقة التي تظهر بشكل مزعج في الكثير من المواقع الالكترونية و كانت شركة جوجل تهدف فيما سبق الى ايقاف استخدام هذه الاعلانات في المواقع التي تظهر في محرك البحث الخاص بها .

مميزات منع الاعلانات فايرفوكس

– تحسين و تسريع استخدام المتصفح عند الانتقال من موقع الى اخر .
– منع ظهور اعلانات البرامج الضارة و الفايروسات الخبيثة اثناء الاستخدام .
– يمنع المتلصصين من تتبع خطوات اثناء استخدام المتصفح .

افضل اضافات منع ظهور الاعلانات فايرفوكس

StopAll Ads

هذه الاداة تعتبر هي الافضل في حالة اذا كنت ترغب في ايقاف عمل جميع انواع الاعلانات على المواقع التي تظهر في المتصفح ، الاداة عبارة عن امتداد مجاني لايقاف الاعلانات و برامج التتبع و النوافذ المنبثقة كما يمكنك ان تقوم في هذه الاداء بصناعة قائمة لاضافة المواقع التي لا تريد ظهورها مرة اخرى .

التحميل من الرابط التالي : https://addons.mozilla.org/en-US/firefox/addon/adblock-plus/?src=search

Adblock Plus

على الرغم من ان الاداة السابقة هي الاكثر شمولية في منع الاعلانات الا ان هذه الاداة يمكن ان نعتبرها الاكر شعبيهاو تحتوي على اعدادات تمكنك من صانعة مرشح مناسب لك كما انه مجاني بالكامل و يحتوي عل ادوات لمنع الاعالنات الخاصة بتطبيقات و مواقع التواصل الاجتماعي و التي تقوم بدورها بتتبع حركتك على الانترنت .

التحميل من الرابط التالي : https://addons.mozilla.org/en-US/firefox/addon/adblock-plus/?src=search

Disconnect

هذه الاداة مخصصة لكارهي التتبع على الانترنت فالكثير من البرامج الاعلانية تستخد نظام التتبع حتى تكون قادرة على معرفة ميول هذا المستخدم لكي يظهر له الاعلانات المناسبة له و بالتالي فان هذه الاداة تمنع جميع هذه البرامج كما انها دقيقة جدا و يسهل تنشيظها .

التحميل من الرابط التالي : https://addons.mozilla.org/en-US/firefox/addon/disconnect/?src=search

AdBlocker for YouTube

اذا كنت مولع بمشاهدة مقاطع الفيديو على اليوتيوب فيمكنك الاعتماد على هذه الاداة و التي تقوم بازالة جميع الاعلانات التي تظهر في مقاطع الفيديو على اليوتيوب سواء كانت الاعالنات الجانبية بجانب مقطع الفيديو او كانت داخل مقطع الفيديو .

تحميل الاداة من الرابط التالي : https://addons.mozilla.org/en-US/firefox/addon/adblock-for-youtube/?src=search

HTTPS Everywhere

الان اصبحت جميع المواقع الالكترونية تحتوي على صيغة التشفير HTTPS و التي من خلالها ستضمن ان هذا الموقع الالكتروني امن عند لاستخدام هذه الاداة تساعدك في الاستخدام الان داخل المواقع الغير مشفرة حيث تقوم بايقاف عمل جميع البرامج الغير ضارة .

تحميل الاداة من الرابط التالي : https://addons.mozilla.org/en-US/firefox/addon/https-everywhere/

خطوات تنزيل اضافات متصفح فايرفوكس

لكي تتمكن من تنزيل احد الاضافات السابقة على متصفح فايرفوكس و تفعيلها عليك ان تقوم بالضغط على الروابط الموضوعة اسفل كل اداة منهم م الانتقال الى الصفحة الخاصة بالاداة ثم بعد ذلك نقوم بالضغط على زر الاضافاة الى التثبيت الخاصة بها و الانتظار الى ان يتم تثبيتها على المتصف ثم بعد ذلك ستعمل بشكل تلقائي .

سيظهر لك زر اختصارات خاص بهذه الاضافة في الشريط العلوي من المتصفح و من خلال هذا الشريط عليك ان تقوم بالضغط على الاداة و تخصيصها حسب ما تريد ، و لكن عليك ان تقوم بالحصول على النسخة الاحدث من المتصفح و تحميل و تثبيت فايرفوكس اخر اصدار .

Source: almrsal.com
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد