أفضل الفنادق في لتل إنديا ” الهند المصغرة “

Share your love

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”1f761e16e9a82c73f9d1830b-text/javascript”] [wpcc-script type=”1f761e16e9a82c73f9d1830b-text/javascript”]

تعتبر الهند المصغرة من أكثر الأماكن تنوعًا في سنغافورة من حيث أماكن الإقامة بداية من نزل البائعين إلى الفنادق من فئة خمس نجوم، وهنا تنتشر الفنادق حول واحدة من أكثر المقاطعات حيوية في البلاد. وعلى الرغم من أن الهند المصغرة موطنًا للمقيمين الهنود، إلا أنها منطقة ترحب بالجميع حيث يستمتع الزوار بمشهد التسوق الصاخب وبالمطاعم الهندية الرائعة التي تكتظ ليلًا بالزوار من جميع أنحاء العالم الذين يبحثون عن طعم الكاري الأصيل والحلويات. وفيما يلي قائمة بأفضل الفنادق الموجودة في الهند المصغرة.

1- فندق وسبا وان فارر
فندق وان فارر هو ثلاثة فنادق متميزة تحت مظلة ضيافة واحدة. ويسمح مفهوم “فندق داخل فندق” بإعادة تشكيل أماكن الإقامة وضبط وسائل الراحة لتلبية وتجاوز توقعات ضيوفها، فالفندق مجهز بأحدث المرافق ويضم قاعة الكبرى وقاعات الاجتماعات والمناسبات، مع وجود اتصال مباشر بقاعات مستشفى فارر بارك ومعهد التغذية.

2- فندق فارر بارك
يقع هذا الفندق بالقرب من الكثير من أماكن الترفيه في سنغافورة فيبعد مسافة 26 دقيقة سيرًا على الأقدام من متحف سنغافورة الوطني وعلى بعد مسافة قصير من مول مصطفى. يضم الفندق 300 غرفة ضيافة ومطعمين وحمام سباحة مكشوف وصالة للياقة البدنية، كما يوفر الفندق خدمة رعاية الأطفال ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة. ويوفر أيضًا خدمات الغسيل والتنظيف الجاف وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال.

3- فندق وندرلاست
يقع هذا الفندق في قلب الهند المصغرة على بعد 29 دقيقة سيرًا على الأقدام من عجلة سنغافورة الدوارة ورصيف القوارب ومتحف سنغافورة الوطني، ويبعد 30 دقيقة بالسيارة عن مطار تشانغي الدولي. ويضم الفندق 29 غرفة من غرف الضيافة التي لا تسمح بالتدخين داخلها، ويوفر حمام سباحة ومطعم وخدمات الغسيل والتنظيف الجاف ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة. تتميز الغرف ال 29 بأنها فريدة من نوعها وأنيقة بالرغم من أنها تقع في مبنى تاريخي يعود إلى العشرينات من القرن الماضي.

4- فندق قرية ألبيرت كورت
يقدم فندق قرية ألبيرت كورت خدمة نقل مكوكية مجانية إلى أقرب محطة مترو خلال أيام الأسبوع أو يمكن الوصول إليها بسهولة من خلال ركوب سيارة أجرة من مطار تشانجي الدولي. يضم الفندق 210 غرفة ومطعمين وصالة لياقة بدنية وغرفة سبا وخدمات رعاية الأطفال ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم. ويضم الفندق اثنين من الجاكوزي التي تتسع لأربعة مقاعد حمامات لتلك اللحظات من الاسترخاء الذاتي استرخاء بعد قضاء يوم في التسوق في الهند المصغرة.

5- فندق أركيديا
يبعد هذا الفندق مسافة 12 دقيقة سيرًا على الأقدام من مول مصطفى التجاري، ويضم 36 غرفة لا تسمح بالتدخين وحوض سبا ومقهى ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم، بالإضافة إلى خدمات تنظيف الغسيل وتخزين الأمتعة. ولا يسمح هذا الفندق باصطحاب الحيوانات الأليفة أو تلك المدربة لخدمة أصحابها. ويضم الفندق حمام مجهز لذوي الاحتياجات الخاصة سواء في المرافق العامة للفندق أو داخل الغرف.

6- فندق يان
يقع هذا الفندق في حر الهند المصغرة بالقرب من متحف سنغافورة الوطني، ويتكون من 29 غرفة من غرف الضيافة ومقهى لتناول المشروبات ومركز لرجال الأعمال مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم، بالإضافة إلى خدمة التنظيف الجاف والغسيل وتخزين الأمتعة وتنظيف الغرف يوميًا. ويقدم مطعم الفندق إفطار أوروبي يوميًا نظير تكلفة إضافية، وتم تجهيز الغرف بكافة سبل الراحة المعاصرة.

7- فندق زن بريميوم
يقع هذا الفندق في حي الهند المصغرة في شارع مادراس، ويضم الفندق مطعم وحمام سباحة مكشوف ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، بالإضافة إلى خدمات الواي فاي المجانية وخدمات الغسيل والتنظيف الجاف. وتُجهز كل غرفة بمجفف شعر وماكينة تحضير الشاي والقهوة وحوض استحمام وشاشة تلفاز مسطحة. ويبعد الفندق مسافة 64 دقيقة بالسيارة من مطار سيناي الدولي.

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!