أفضل الفنادق والمنتجعات العائلية في بالي بإندونيسيا

0

تقدم أفضل الفنادق العائلية في بالي أكثر من مجرد مكان لقضاء عطلة في بالي مع العائلة بأكملها. تتيح لك أفضل الفنادق العائلية في بالي مشاركة تجربة العطلة على الجزيرة، مع تقديم خيارات من المرافق والخدمات التي تلبي الاحتياجات المختلفة للآباء والأمهات والأطفال. يمكن أن يكون السفر مع الأطفال وتقاسم تجربة العطلة متعة حقيقية، وخاصة إذا كان هناك العديد من الفنادق التي توفر مرافق الدعم ، في حين يمكن للوالدين المشاركة على قدم المساواة في المرح، أو الاستمتاع بوقتهم. ونقدم لكم في هذا المقال الفنادق العائلية الأكثر شعبية في بالي والتي هي في الأساس موجهة نحو احتياجات ومتطلبات العائلات والأزواج والسفر مع الأطفال.

1-  منتجع بالي ديناستي
منتجع بالي ديناستي هو واحد من المنتجعات العائلية الأكثر شهرة في كوتا، ويضم المنتجع 312 غرفة وجناحًا. هذا الفندق ذو ال 4 نجوم يقع في موقع مركزي في جالان كارتيكا بلازا، وهو الشارع الرئيسي لمنطقة كوتا الجنوبية، والذي يوفر راحة كبيرة لكونه على مقربة من منطقة التسوق الرئيسية ، وأماكن تناول الطعام والحياة الليلية في كوتا. ويمكن الوصول إليه في غضون 15 دقيقة فقط من مطار نغورا راي الدولي في توبان. على الرغم من أنه قريب جدا من العمل الرئيسي لمنطقة كوتا، إلا أن الغرف والمرافق ليست كذلك لأنها داخل الجزء الغربي من المنتجع، حيث يشعر الضيوف بالهدوء والعزلة.

2- منتجع جراند ميراج ثالاسو بالي
منتجع جراند ميراج وثالاسو بالي هو منتجع من فئة الخمس نجوم يقدم إقامة فاخرة في شبه الجزيرة على شاطئ منتجع تانجونج بينوا. ويبعد المنتجع مسافة نصف ساعة من مطار نغورا رين الدولي في توبان، ولا يبعد سوى مسافة قصيرة بالسيارة شمالا من منطقة السياحة في نوسا دوا. ويقع في هذا المكان معظم مناطق الترفيه مثل مسرح نوسا دوا و متحف باسيفيكا ومجمع التسوق مجموعة نوسا دوا. كما يقع الفندق نفسه بجوا صف من خيارات تناول الطعام من خلال مختلف المطاعم والمقاهي، علاوة على الشاطئ الرائع والمناظر الطبيعية الخلابة للساحل المليئة بالرياضات المائية.

3- منتجع كونراد بالي
يقدم فندق كونراد بالي إقامة فاخرة من فئة الخمس نجوم في الساحل الشرقي المليء بالرياضات المائية لشبه جزيرة تانجونغ بينوا، على بعد عدة دقائق فقط شمالا من منطقة نوسا دوا الشهيرة، ويقع المنتجع على بعد 15 دقيقة فقط من المطار الدولي نغورا راي في توبان. يقع المنتجع على مساحة 6.8 هكتار من الحدائق الاستوائية الخصبة، وهو واحد من المنتجعات الفاخرة في بالي الذي يقدم حمامات سباحة متعددة بالإضافة إلى شاطئ  بمساحة 350م من الرمال البيضاء. يقدم المنتجع مكان عظيم لقضاء العطلة في بالي مع الأسرة مع مرافق كبيرة مخصصة للأطفال.

4- منتجع ذا هافن بالي سيمينياك
ذي هافن هو منتجع رائد يقع في مركز حيوي من سيمينياك، وهيأكثر المناطق المرغوبة في بالي. يقع مناطق التسوق والمطاعم وأهم المواقع الليلية في الجزيرة والشواطئ الأكثر شهرة كلها على مسافة قريبة من هافن سيمينياك . ولكن بمجرد أن تخطو قدماك إلى الداخل، سوف تكتشف ملاذا متميزا يجمع بين التصميم المعاصر المتميز والمناظر الطبيعية الاستوائية والخدمة الشخصية وكمية وفيرة من المرافق الخمس نجوم ووسائل الراحة.

5- منتجع نوفوتيل بالي نوسادوا
يقع فندق نوفوتيل بالي نوسا دوا كواحد من الفنادق في أقصى الجنوب لمجمع بالي لتطوير السياحة في نوسا دوا، في موقع هادئ منعزل جزئيا. يضم المنتجع غرف فاخرة بمساحة 50 متر مربع وتطل على البحيرة، كما يضم أجنحة تحتوي على غرفة نوم أو اثنين أو ثلاث غرف نوم بمساحة 90 و130 و180 متر مربع على التوالي. تحتوي الأجنحة المكونة من غرفتي نوم وثلاث غرف نوم على حمامات سباحة، وهي مثالية للعائلات التي تسافر مع أكثر من طفلين. ويضم الجناح المكون من ثلاث غرف نوم منطقة لتناول الطعام ومنطقة معيشة ومطبخ صغير مجهز بالكامل.

6- منتجع هوليداي إن بارونا
منتجع هوليداي إن بارونا بالي هو خيار رائع من فئة الخمس نجوم للمنتجعات التي تسافر إليها في بالي. هذا المنتجع الموجود على شاطئ البحر يقع مباشرة في نهاية جالان وانا سيغارا في توبان، وعلى بعد 10 دقائق فقط من مطار نغورا راي الدولي. يتميز هذا الفندق بموقعه الرائع والرمال الممتدة على عتبة بابه، وهو مثالي لمحبي الشاطئ، ولكن من خلال سيارة لمدة 5 دقائق يمكنك الوصول إلى أماكن التسوق والترفيه والعديد من خيارات الطعام.

7- منتجع ويستن
يضم منتجع ويستن نوسا دوا 433 غرف فاخرة حديثة مع مناظر مطلة على المحيط أو حوض السباحة أو الحديقة. تبلغ مساحة الغرف الفاخرة 38 مترا مربعا وبعضها يوفر وصولا مباشرا إلى المسبح أو الحديقة. وتبلغ مساحة الأجنحة 117 متر مربع وهي مثالية للعائلات، حيث تحتوي على غرفتي نوم وغرفة كبيرة. والغرف مجهزة بأفضل الوسائد والمفروشات المضادة للحساسية.

8- منتجع هارد روك بالي
استمتع بالإقامة في فندق هارد روك بالي في كوتا (وسط مدينة كوتا) لتكون على مسافة دقائق من ميدان كوتا وشاطئ كوتا. تشتمل وسائل الراحة المتاحة على تسجيل الوصول السريع وسرعة إنهاء إجراءات المغادرة وخدمة الغسيل / التنظيف الجاف، وكذلك 7 قاعات اجتماعات متاحة للمناسبات. يمكن للنزلاء استخدام حافلة للتوصيل من وإلى المطار (متاح 24 ساعة) مقابل تكلفة إضافية، كما يتاح أيضا صف السيارة بمعرفة النزيل مجانا داخل موقع المنشأة.

9- منتجع هيلتون بالي
جراند نيكو بالي هو فندق خمس نجوم في بالي يقع على قمة منحدر على ارتفاع أربعين مترا. كما يضم الفندق مناظر رائعة للمحيط الهندي، مما يجعله مكانا مثاليا بالنسبة لك ولعائلتك. يوجد غرف خاصة في غراند نيكو بالي مليئة بالرفاهية والراحة. وجميع أنواع الغرف المتاحة مفروشة بأحدث المرافق. جميع الفيلات تضاهي الموضة المعاصرة، وتتمتع بأرضيات خشبية ولوحات في الجدران. تحتوي بعض الغرف أيضا على شرفات خاصة حيث يمكنك مشاهدة المحيط الهندي من غرفة النوم الخاصة بك.

Source: almrsal.com
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد