أفضل 10 فنادق رخيصة في بالي بإندونيسيا

0

أفضل الفنادق الرخيصة في بالي تأتي في مجموعة واسعة من الأساليب والخيارات من المرافق التكميلية. وبطبيعة الحال، فإنها تأتي أيضا مع أسعار غرف تناسب أي ميزانية. إذا من خلال أسعار معقولة، يمكنك أن تقضي إجازة لا تنسى في بالي. ولا تعني كلمة رخيصة أنها أدنى خيار، ولكن تغني وجود الخدمات والمرافق الكبيرة ولكن بأدنى سعر لها. ونقدم لكم في هذا المقال أرخص 10 فنادق في بالي من حيث أسعار الخدمات والمرافق.

1- فندق بينجور سيمينياك
عند إقامتك في فندق بينجور سيمينياك في سيمينياك (طريق سنونسيت) ستكون على مقربة من شارع الطعام و كارفور بلازا كوتا. تشتمل وسائل الراحة المتاحة على مركز لرجال الأعمال وخدمة الغسيل / التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة. يمكن للنزلاء استخدام حافلة للتوصيل من وإلى المطار (متاح 24 ساعة) مقابل تكلفة إضافية، كما يتاح أيضا صف السيارة بمعرفة النزيل مجانا داخل موقع المنشأة.

2- فيلات كاميل
استمتع بالإقامة في كاميل فيلا في سيمينياك (دروبادي) لتكون على مسافة دقائق من منطقة الطعام وبالقرب من شاطئ كوتا. تشتمل وسائل الراحة المتاحة على خدمة الغسيل / التنظيف الجاف وتخزين الأمتعة ومرافق الغسيل. تقدم الفيلا حافلة للتوصيل من وإلى المطار مجانا (متاح 24 ساعة).

3- فندق بياسا أوبود
يقع بياسا أوبود في بيلياتان، على بعد دقائق من متحف أجوانج راي للفنون وبالقرب من متحف أجوانج راي للفنون. تشتمل وسائل الراحة المتاحة على تسجيل وصول سريع وخدمة الغسيل / التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة. تتوافر خدمة النقل من وإلى المطار ذهابا وإيابا (متاح 24 ساعة)، كما يتاح صف السيارة بمعرفة النزيل مجانا داخل موقع المنشأة.

4- فندق سابوديلا أوبود
استمتع بالإقامة في سابوديلا أوبود في أوبود لتكون على مسافة دقائق من متحف أجونج راي للفنون وبالقرب من قصر بيلياتان. تضم وسائل الراحة المتاحة خدمة الغسيل / التنظيف الجاف وتخزين الأمتعة. تتاح حافلة للتوصيل من وإلى المطار (متاح 24 ساعة) مقابل تكلفة إضافية، كما يتاح أيضا صف السيارة بمعرفة الفندق مجانا داخل موقع المنشأة.

5-  فندق ساهيرة
عند إقامتك في فندق ساهيرة في كارانجاسم (أميد) ستكون على بعد دقائق من شاطئ أميد. يوفر الفندق خدمات رجال الأعمال كما تضم وسائل الراحة الأخرى خدمة الغسيل / التنظيف الجاف وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات وخدمة تخزين الأمتعة. وتتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار (حسب الطلب) )، كما يتاح صف السيارة بمعرفة النزيل مجانا داخل موقع المنشأة.

6- فندق تارونا هومستاي
عند إقامتك في تارونا هومستاي في بيموتيران، ستكون على مقربة من الشاطئ وعلى مسافة دقائق من شاطئ بيموتيران وريف سين تورتل هاتشري. تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة الغسيل / التنظيف الجاف وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات وتخزين الأمتعة. تتاح حافلة للتوصيل من وإلى المطار (حسب الطلب) مقابل تكلفة إضافية، كما يتاح أيضا صف السيارة بمعرفة النزيل مجانا.

7- فندق وسبا جونجونجان أوبود
يضم الفندق سبا إندونيسي مع المعالجين المؤهلين، وإعدادات جميلة ومريحة مع أصوات النهر المتدفق، فضلا عن الادوات الصحية لدينا التي تضمن الاسترخاء الكامل لجسمك وعقلك. يمكنك تجربة التدليك في الهواء الطلق الذي يطل على الحديقة ودوامة المياه. كما يمكنكم  تناول الطعام على ضفاف النهر فتهيم بسحر هذه الأرض الروحية.

8- فيلات  تيموكو أوبود
استمتع بالإقامة في تيموكو فيلاز أوبود في كيديواتان لتكون على مقربة من متحف نيكا للفنون وساحة جايا آرت. تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة إنترنت (سلكية) مجانية وخدمة الغسيل / التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة. كما تتاح حافلة للتوصيل من وإلى المطار (متاح 24 ساعة) مقابل تكلفة إضافية، كما يتاح صف السيارة بمعرفة الفندق مجانا داخل موقع المنشأة.

9- فندق تيرتا ساري بنغلوز
استمتع بالإقامة في تيرتا ساري بونغالوز في بيموتيران لتكون على مسافة دقائق من مفرخ ريف سين للسلاحف و بيو-روك بيموتيران بالي. وتشمل وسائل الراحة المتاحة خدمة الغسيل / التنظيف الجاف وتخزين الأمتعة وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال. يتم توفير حافلة ذهاب وعودة من المطار للفندق مقابل تكلفة إضافية (حسب الطلب)، كما يتاح صف السيارة بمعرفة النزيل مجانا داخل موقع المنشأة.

10- فندق كاجان يانغلوني
استمتع بالإقامة في كاجان يانغلوني في بيلياتان لتكون على مقربة من متحف رودانا وبالقرب من متحف أجوانج راي للفنون. وتشمل وسائل الراحة المتاحة مركز لرجال الأعمال ومكتبة. كما تتوفر خدمة النقل المكوكي من المطار إلى الفندق التي يتم توفيرها مقابل تكلفة إضافية (حسب الطلب).

Source: almrsal.com
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد