أفضل 10 فيلات في بالي بإندونيسيا

0

أفضل الفيلات الفاخرة في بالي هي تلك التي توفر شعورا بالخصوصية والحميمية التي يحتاج إليها الضيوف، وهو ما لن تجده عادة في الفنادق. فهي توفر مساحات أكبر للمعيشة، وغالبًا مت تتكون من أجنحة منفصلة وبعضها به حمام سباحة تحيط بها الحدائق الاستوائية. وتعتبر الفيلات هي الخيار الأمثل للعائلات والمجموعات الكبيرة، بالإضافة إلى أنها توفر خدمات الكونسيرج وخدمات الخادم الشخصي على مدار الساعة. وفيما يلي  قائمة بأفضل الفيلات في بالي لعطلتك المقبلة في الجزيرة.

1- فيلا بالي دريم سيمينياك
فيلا بالي دريم هي فيلا فاخرة بأسعار معقولة وتتميز بتصميم معماري حديث من جزيرة بالي ومزيج من التصميم المعاصر في منطقة بالي الأنيقة في سيمينياك. توفر الخصوصية المطلقة للنزلاء والمرافق الفاخرة في أجواء حصرية. والفيلات تناسب تماما أولئك الذين يسعون في نهاية المطاف في بالي إلى عطلة مفعمة بالمرح والبذخ. الموقع:  25 دقيقة بالسيارة من مطار نغورا راي الدولي – 5 دقائق بالسيارة من شاطئ ليجيان. وتبعد ساحة سيمينياك ومنافذ الطعام وكذلك صفوف محلات سيمينياك الشهيرة والمطاعم الراقية على بعد بضع دقائق بالسيارة.

2-  فيلا كانيشكا
توفر فيلا كانيشكا تجربة فيلا خمس نجوم لقضاء العطلات في جالان كونتيو وتبعد 15 دقيقة فقط عن مطار نغورا راي الدولي في توبان، ويمكن الوصول إليه مباشرة من الطرق الرئيسية في جالان راية ليجيان و كوتاس. أنها الجوار الشهير ديلي بالي ومطعم مادس وارونغ الأسطوري، والتي تقع جميعهم على بعد دقائق سيرا على الأقدام من المنتجع. كما تقع المطاعم ومنطقة التسوق الراقية من سيمينياك والتي تتألف من معظم المحلات والمنتجعات الصحية الشهيرة وأماكن لتناول الطعام والحياة الليلية ضمن نفس المنطقة المجاورة. تتميز فيلا كانيشكا بمجموعة تتكون من 15 فيلا مزودة بحمامات السباحة الفاخرة، كما يوجد جاكوزي في أحد غرف النوم.

3-  منتجع كاماندالو
كاماندالو أوبود هو مجموعة فيلات بوتيك خمس نجوم شمال أوبود في تخطيط يشبه قرية بالية تقليدية. تقع جميع فبلات المنتجع في قرية تيغالالانغ، الشهيرة بحقول الأرز الفريدة من نوعها. ويبعد المنتجع حوالي 90 دقيقة من مطار نغورا راي الدولي في جنوب بالي. يقع مركز مدينة أوبود على بعد 15 دقيقة بالسيارة من الجنوب.

4- فيلا وسبا وولاس
يوفر منتجع وسبا وولاس فيلا من فئة 5 نجوم في سيمينياك، ويقع في جالان يوديستيرا، واحد من المناطق المنعزلة في الشوارع الجانبية. يبعد المنتجع مسافة نصف ساعة من مطار نغورا راي الدولي في توبان، وعدد قليل فقط دقائق إلى مجموعة واسعة من مناطق التسوق والطعام في سيمينياكس، والتي تضم محلات الفنون الصغيرة، والمطاعم الشعبية. ويقع المنتجع على بعد 15 دقيقة من شواطئ كوتا وليجيان و سيمينياكس. وعلى طول جالان، سوف تجد المطاعم وأماكن الترفيه الراقية، أمثال كو دي تا وباتو هيد بيتش كلوب.

5- فيلا وسبا فوراما أوبود، بالي
تقع فيلا وسبا فوراما أوبود ذات ال 5 نجوم في قرية مامبال على بعد ساعة واحدة من مطار نغورا راي الدولي في جنوب بالي و 20 دقيقة بالسيارة إلى الجنوب من مركز أوبود الرئيسي. وتتوفر خدمات النقل المكوكية المجانية إلى منطقة أوبود الرئيسية وغيرها من المناطق حيث يمكنك استكشاف المزيد من أماكن تناول الطعام والتسوق والمعالم السياحية المحلية في المنطقة الغنية ثقافيا. عاصمة مقاطعة دنباسار ليست على بعد سوى  45 دقيقة بالسيارة جنوبا من الفندق، في حين أن منطقة جيانيار التي تنتشر بها العديد من الآثار والمواقع وأماكن لمشاهدة معالم المدينة مثل غوا غجاه ومعبد كهف الفيل على بعد نصف ساعة بالسيارة شرقًا.

6- حدائق بالي المعلقة
حدائق أوبود المعلقة هي منتجع من فئة 5 نجوم في مرتفعات باليس المركزية في بايانغان، وهي منطقة قرية جبلية خضراء شمال مدينة أوبود الأكثر شعبية، وتوفر للضيوف إقامة منعزلة مع إطلالات خلابة على الوادي. يقع المنتجع على بعد 90 دقيقة بالسيارة من مطار نغورا راي الدولي في جنوب بالي، وعلى بعد 25 دقيقة بالسيارة شمالا من مركز أوبود الرئيسي، وينظم جولات مكوكية مجانًا يوميًا إلى هذه المناطق.

7-  كومانيكا في بيسما
كومانيكا في بيسما أوبود تقدم إقامة خمس نجوم في أوبود جالان بيسما، في منتصف الطريق بين غابة القرود المقدسة من بادانغتيغال إلى الجنوب والطريق الرئيسي من جالان راية أوبود إلى الشمال، حيث تجد معظم معالم المدينة مثل بوري سارين القصر الملكي وسوق أوبود للفنون. يقع المنتجع على تلة ذات مناظر خلابة تطل على وادي نهر كامبوهان الأسطوري وتمتد من الحقول الخضراء، ويقع على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من مركز أوبود، في حين يمكن الوصول إليه في غضون 90 دقيقة من مطار نغورا راي الدولي في توبان في جنوب الجزيرة .

8-  منتجع فور سيزونز بالي في خليج جيمباران
منتجع فور سيزونز بالي في خليج جيمباران هو واحد من المنتجعات الفاخرة الشهيرة ذو الخمس نجوم في باليس. يتمتع المنتجع بموقع مذهل مع معظم الفيلات التي تنتشر فوق رصيف يطل على الخليج ومدرج مطار نغورا راي الدولي في الأفق الشمالي. ويبعد المنتجع مسافة 25 دقيقة بالسيارة الأجرة من مطار نغورا راي، وتقود الطرق المؤدية من المنتجع إلى حديقة غارودا ويسنو كنكانا الثقافية، كما أن الشعاب المرجانية الخلابة التي تقع تحت معبد أولواتو البحري على بعد نصف ساعة بالسيارة جنوب غرب البلاد.

9-  فيلا موليا
أماكن الإقامة في هذه الفيلا الرائعة هي الأكبر من نوعها على الجزيرة. حيث تتألف الفيلا من غرفة نوم واحدة إلى 6 غرف نوم. وتقع الفيلات على بعد 25 دقيقة من شاطئ نوسا دوا، وتضم أكثر من مطعم ونادي للأطفال وغيرهم من المرافق الجذابة.

10-  فيلا ماسيا أوبود
استمتع بالإقامة في ماسيا فيلا أوبود في أوبود (أوبود سيتي سنتر) لتكون على مسافة دقائق من بورا داليم أوبود ومتحف بوري لوكيسان. وتشمل وسائل الراحة المتاحة خدمة الغسيل / التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وتخزين الأمتعة. يمكن للنزلاء استخدام حافلة للتوصيل من وإلى المطار (متاح 24 ساعة) مقابل تكلفة إضافية.

Source: almrsal.com
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد