كتب

أفضل 10 كتب في العالم وأكثرها مبيعًا

أفضل 10 كتب في العالم وأكثرها مبيعًا .. لكِ سيدتي

هناك الكثير من الكتب العالمية التي تعتبر الكتب الأكثر مبيعًا في العالم، ويكمن السر في ذلك في كونها تناقش قضايا هامة وتحتوي على الكثير من المعلومات والنصائح المفيدة للجميع، كما أنها ترفع من القدرات العقلية وتحفز الفرد منا على التفكير والسعي لتحقيق الكثير من الإنجازات الحياتية المختلفة، وسوف نتعرف معًا اليوم على أفضل 10 كتب في العالم وأكثرها مبيعًا في العالم.

أفضل 10 كتب في العالم

شيفرة دافينشي:

على الرغم من كون هذه الرواية من الروايات الخيالية إلا أنها رواية بوليسية رائعة، يمكنك شرائها للاستمتاع بأجواء مثيرة، حيث تحكي الرواية عن جريمة حدثت في إحدى متاحف باريس وهي جريمة قتل، وتستمر التحقيقات التي تمتلئ بالأحداث المثيرة طوال الرواية لمعرفة الجاني.

فكر تصبح غنيًا:

إذا كنتِ ترغبين في تطوير ذاتك والحصول على معلومات مميزة تساعدك على التقدم في الحياة وتحقيق النجاح على المستوى الاقتصادي والاجتماعي، ننصحك بقراءة هذا الكتاب، فهو من الكتب التحفيزية الرائعة التي استطاعت جذب انتباه ملايين الأشخاص حول العالم لشرائها والاستفادة منها.

هاري بوتر:

هي سلسلة كتب مكونة من عدة أجزاء وقد اشتهرت بكونها الكتب الأكثر مبيعًا في العالم، وهي تحكي قصة طفل يدعى هاري بوتر اكتشف أنه ساحر فقرر الذهاب إلى مدرسة السحرة وفيها تبدأ مغامراته المثيرة.

مذكرات فتاة شابة:

يعتبر هذا الكتاب من أهم كتب القرن العشرين، فهو يحكي قصة فتاة كانت تعيش في فترة الإحتلال الهولندي، وقد تم بيع أكثر من 27 نسخة من هذا الكتاب الرائع الذي يحكي أحداث زمنية لا تُنسى.

دليل المسافر إلى المجرة:

من روايات الخيال العلمي المميزة ذات الطابع الكوميدي، وقد تمت ترجمة هذه الرواية إلى العديد من اللغات وشهدت إقبال تاريخي على شرائها، وتحكي هذه الرواية عن رحلة إلى المجرة يقوم بها بعض الأشخاص لاكتشافها والتعرف على الكائنات التي تعيش فيها.

رواية ذهب مع الريح:

تم إصدار هذه الرواية للمرة الأولى في عام 1936، وهي من الروايات الرومانسية المميزة التي تم تأليفها في الحرب الأهلية التي نشبت في أمريكا، وهي تحكي قصة فتاة تدعى سكارليت وهي ابنة لرجل مهاجر يمتلك مزرعة، وقد حصلت هذه الرواية على نسبة مبيعات مرتفعة في جميع أنحاء العالم.

رواية الخيميائي:

تعتبر هذه الرواية من كتب التاريخ الأكثر مبيعًا في العالم، حيث تم بيع أكثر من 60 مليون نسخة منها، وقد تُرجمت هذه الرواية إلى الكثير من اللغات التي تجاوز عددها 65 لغة، وقد دخل هذا الكتاب بذلك موسوعة جينيس لأنه يعتبر الكتاب الأكثر ترجمة في العالم، وقد قام بتأليف هذا الكتاب الكاتب الكبير باولو كويلو.

كتاب توايلايت:

تحول هذا الكتاب إلى فيلم، وهو يحكي قصة فتاة تقع في حب أحد مصاصي الدماء، وهو من الكتب الرومانسية الرائعة التي تناسب جميع عشاق الرومانسية والكتب الخيالية، وقد تم إصدار هذا الكتاب للمرة الأولى في سنة 2005 ميلاديًا وقد تمت ترجمته إلى اللغة العربية في سنة 2009 ميلاديًا.

رواية سيد الخواتم:

هي رواية خيالية كبيرة للغاية، قام بتأليفها كاتب بريطاني وقد تم تطوير هذه الرواية وزيادة حجمها إلى أن أصبحت ملحمة كبيرة وأكثر من رائعة.

مقتطفات من أعمال ماو تسي تونغ:

يضم هذا الكتاب جميع أقوال الزعيم الصيني ماو تسي بالإضافة إلى مقتطفات من حياته ومقابلاته الشخصية وإنجازاته، وكذلك لقطات من حياة الشعب الصيني أثناء حكمه والكثير من الأمور التي تتعلق بأعمال هذا الزعيم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

إغلاق
إغلاق