أم تعثر على فجوة حمراء في فم ابنها… لن تصدقوا ما قاله الطبيب لها!

0
أم تعثر على فجوة حمراء في فم ابنها… لن تصدقوا ما قاله الطبيب لها!

خلال تغيير حفاضة طفلها، عثرت سيدة على ثقب في فم رضيعها هارفي الذي يبلغ من العمر 10 أشهر، فشعر بالخوف والذعر الشديد. فما هي حقيقة الثقب في فم الرضيع هارفي؟

بكاء الطفل عند الاقتراب من الثقب

في التفاصيل، بعد عثور الأم على هذه الفجوة، حاولت أن تمد يدها الى فم رضيعها لاستكشاف حقيقة هذه الفجوة التي ظهرت بشكل مفاجئ، إلا أن الطفل بكى بشكل شديد، فلم تستطع الام الوصول الى غايتها. فسارعت الى الاتصال بولدتها وشرحت لها الأمر، فقالت لها والدتها أن تتصل بالإسعاف على الفور أو محاولة الوصول إلى أقرب مستشفى، وذلك بعدما بدأت صرخات الرضيع تزداد.

طفل يقتحم لقاء والده المباشر طالباً النوم… كيف كانت ردّة فعل المذيع؟

ما هي حقيقة الثقب في فم الرضيع الخطير؟

بعد الانتهاء من مكالمة والدتها، توجهت الأم الى المستشفى مباشرةً، وعرضت الطفل على الممرضات فقاموا سريعاً بفحصه وإدخاله إلى الطبيب الموجود بالمستشفى. والصدمة الكبيرة كانت، انه بعد فحص الطبيب للطفل، تبيّن أن الفجوة هي عبارة عن لاصقة حمراء من التي تستخدم في أعياد الميلاد والاحتفالات، وليست ثقباً على الإطلاق، فقام بنزعها بكل بساطة.

الثقب في فم الرضيع

بعد هذه الحادثة المخيفة، اعترفت الام أنها شعرت بالاحراج الكبير من الموقف الذي وُضعت فيه، وقالت “في السيارة ، كان علي أن أبتلع كبريائي وأجري جميع المكالمات الهاتفية مرة أخرى لأعلم الجميع أن هارفي لم يكن لديه في الواقع ثقب في فمه”. واعتبرت بالوقت نفسه أن ما حدث معها مضحكاً جداً. كما حذرت أم الرضيع، الآباء والأمهات من ترك الأطفال عبثون بالأشياء التي تتساقط، خشية الوقوع في موقف مشابه. وقد تفاعل الكثير من الاهالي مع المنشورات المرتبطة بهذا الخبر، حيث وجدوا لفتة فكاهية في الموقف الذي حدث دون التقليل من شأن القلق الذي يمكن ان تشعر به الأم. 

Source: Ounousa.com
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد