استخدامات النفط المنثول

0

عسر الهضم ويمكن استخدام زيت النعناع لعلاج أعراض عسر الهضم وحرقة. ومع ذلك ، وفقا لبنا المكتبة الوطنية للطب ، ويتم تحقيق هذه الفائدة عند الجمع بين زيت النعناع مع زيت كمون. منظمة يدعي أيضا أنه في بعض الحالات ، وزيت النعناع قد يسبب حرقة في الواقع ، لا سيما إذا وغيرد لك ، أو ارتداد المرض المعدي. وفقا لمركز جامعة ميريلاند الطبية ، ويعمل النعناع لأنه يحسن تدفق الصفراء ، والتي بدورها ، يساعد الجسم على هضم الطعام بشكل أكثر فعالية. بالاضافة الى ذلك ، لأنه يخفف من الغاز بمثابة المهديء العضلات.

متلازمة الأمعاء المتهيجة وقد أظهرت أيضا زيت النعناع وعد في تخفيف أعراض الرابطة ، أو أعراض القولون العصبي. وفقا للمكتبة لنا على حد سواء الوطنية للطب وجامعة ميريلاند المركز الطبي ، مع كبسولات زيت النعناع يمكن أن تقلل من الألم ، والنفخ والغاز والإسهال الناجم عن الرابطة.

صداعو يمكن استخدام زيت النعناع لتخفيف الألم والصداع. عند تطبيق زيت النعناع موضعيا لجبينك أو المعابد ، ويمكن أن تساعد في تخفيف صداع التوتر. وذلك لأن النفط لديها تأثير التبريد والذهول عندما يطبق موضعيا.

البرد والانفلونزا يمكن أن زيت النعناع بمثابة احتقان إذا كان لديك البرد أو الانفلونزا. هذا هو لأنه يخفف المخاط والأفعال باعتبارها مقشع للتفتيت وتخفيف الازدحام جعل السعال أكثر إنتاجية. ومن مهدئا أيضا عندما يكون لديك التهاب في الحلق أو سعال جاف.

نكهة ورائحة وكثيرا ما يستخدم النعناع للنكهة العلكة والحلوى والحلويات والشاي وغيرها من الأطعمة. كما انها تستخدم لأشياء مثل نكهة معجون الأسنان ، وغسل الفم والطب وقطرات السعال. كما يستخدم في مستحضرات التجميل مثل العطر لوسيون والشامبو والعطور ، وكذلك مجففات والشموع.

المصدر: howticle.com

 

Source: Annajah.net
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد