اسماء شخصيات سترينجر ثينقز ” Stranger Things “

0

مسلسل Stranger Things

مسلسل “سترينجر ثينقز” أو باللغة العربية أشياء غريبة  هو أحد المسلسلات الأمريكية التي قد صنفت ضمن نوع مسلسلات الرعب، الدراما ، الإثارة، والخيال العلمي، إلى جانب أنّه يعتبر من بين المسلسلات التي تتناسب مع مختلف الفئات العمرية، وحتى الوقت الحالي تم إصدار ثلاث مواسم منه ولكن ترددت أنباء على أنه المرجح استمراره بموسميه الرابع والخامس.

تم عرض الموسم الأول من المسلسل بشهر يوليو عام 2016 ميلادي على الشبكة العالمية نتفليكس، إذ كان يتم عرض ثمانية حلقات بالموسم الأول والثالث و تسع حلقات بالموسم الثاني، وكان تأليف قصة مسلسل Stranger Things بواسطة الأخوان دفرلتكون حيث أتت  على سبيل المزج بين الدراما الاستقصائية بالإضافة إلى عناصر الطبيعة الخارقة التي تعمل على تصوير مشاعر الطفولة. [1]، ويعتبر عقد الثمانينيات هو إطار ذلك المسلس الزمني، إذ أن تلك الحقبة تمتاز بأغانيها وأفلامها، ثقافة البوب، والملابس وقصات الشعر الأمر الذي خلف عنه خلفية خصبة بالإثارة والشجن بالمسلسل.

شخصيات Stranger Things

مسلسل سترينجر ثينقيز يعتبر من المسلسلات التي عمل بها طاقم عدد كبير وعدد من الشخصيات والممثلين الأجانب الناجحين الذين يتم البحث عن تفاصيل ومعلومات حولهم من قبل متابعين المسلسل الذين أحبوه وأحبوا أدائهم به، هؤلاء الممثلين هم: [2]

  • وينونا رايدر: تقوم بأداء شخصية (جويس بايرز) والدة ويلز الطفل والتي تقوم بالرفض التام تجاه افتراض  الشرطة أن ابنها قد توفي، إذ أنها مؤمنة وواثقة أن هناك غموضًا بتلك البلدة هو ما يرجع إليه اختفاء طفلها وأن ذلك الاختفاء يعود إلى مطاردة وحش له مما يجعلها تحاول تقديم المساعدة إليه على الرغم من عدم تصديق أي أحد إليها إلى جانب معاملة الحكومة لها على أنها مصابة بالجنون.
  • ديفيد هاربر: يقوم بأداء شخصية رئيس الشرطة (جيم هوبز) وهو أول من لم يتمكن من تصديق أقوال وادعاءات والدة ويلز الطفل فيما يتعلق باختفائه ببداية الأمر ولكن مع الوقت تقوده الأدلة نحو اكتشاف وجود شيء مريب أكثر مما تراه حتى والدة الطفل المختفي، ثم عقب هذا يقوم بأخذ القضية وكأنها قضية شخصية بالنسبة له ويبحث جاهداً نحو كشف الغموض الذي يحيط بها.
  • فين وولفهارد: قام فين بأداء دور الطفل (مايك ويلر) وهو واحد من أصدقاء ويل الشجعان كما أنه هو من يقود المجموعة خلال البحث، كما أنه هو من أخفى إليفين بمنزله.
  • جاتين ماتارازو: أدى جاتين دور صديق ويل (داستن هندرسون)، والذي كان معروف بشغفه نحو تعلم العلوم مما جعله يمثل بالمسلسل صوت العقل، إذ كان هو الطفل الأذكى بين المجموعة، وعلى الرغم من أن اتصافه بالشكوى الكثيرة وميله نحو البعد عن المخاطرة إلا أنه دوماً ما يهب حياته لكي ينقذ أصدقائه.
  • كاليب ماكلولين: هو من قام بأداء دور صديق ويل (لوكاس سينكلير)، وهو الطفل الأشجع بين أصدقائه ولكنه بالوقت ذاته كان كثير الشك، مما يجعلهم لم يقدر على الوثوق بإليفين ودوماً ما يحاول تحذير أصدقائه منها.
  • ميلي بوبي براون: قامت بأداء دور إليفين وهي فتاة تتصف بالغموض، كما تمتلك قوى خارقة إذ تتمكن من تحريك الأشياء بواسطة عقلها وقد استخدمت تلك القوى في مساعدة المجموعة أثناء البحث عن ويل.
  • نواه شناب: أدى دور (ويل بايرز).
  • ناتاليا داير: قامت بأداء دور (نانسي ويلر).
  • (كارا بوونو): قامت بأداء شخصية (كارين ويلر).
  • جاتين ماتارازو: قام بأداء دور (داستن هندرسون).
  • جو كيري: أدى شخصية (ستيف هارينغتون).
  • ماثيو مودين: قام بأداء دور (الدكتور مارتن برينر).
  • سادي سنيك: أدى دور ماكس (ماد ماكس).
  • داكر مونتغمري: أدى دور الأخ الأكبر لماكس ( بيلي هارغروف).
  • بول ريزر: قام بأداء دور الدكتور (سام أوينز).
  • آمي سيمتز: قامت بأداء دور (بيكي إيفز).
LOS ANGELES, CA – October 26, 2017: Finn Wolfhard at the premiere for Netflix’s “Stranger Things 2” at the Westwood Village Theatre

اعمار ممثلين مسلسل Stranger Things

  • (ديفيد هاربر): هو من قام باداء دور جيم هوبر رئيس الشرطة: ويبلغ من العمر في الوقت الحالي حوالي خمسة وأربعون عاماً حيث إنه من مواليد العاشر من إبريل عام 1975 ميلادية.
  • (نواه شناب): الطفل الذي أدى دور ويل بايرز ويبلغ من العمر خمسة عشر عاماً مواليد إذ أنه من مواليد الثالث من أكتوبر عام 2004 ميلادية.
  • (فين وولفهارد): قام بأداء شخصية مايك ويلر والذي يبلغ من العمر ثمانية عشر عاماً أما عن تاريخ مولده فإنه يوافق الثامن عشر من شهر ديسمبر عام 2002م.
  • (ناتاليا داير): قامت بأداء دور نانسي ويلر وتبلغ من العمر بالوقت الحالي خمسة وعشرون عاماً حيث ولدت بتاريخ الثالث من مارس عام 1995 ميلادية.
  • (ميلي بوبي براون) أدت دور إيلفن والتي تبلغ من العمر في الوقت الحالي ستة عشر عاماً حيث إنها من مواليد التاسع عشر من فبراير عام 2004 ميلادية.
  • (جاتين ماتارازو) قام بأداء دور داستن هندرسون والبالغ من العمر حالياً سبعة عشر عاماً إذ أنه من مواليد الثامن من شهر سبتمبر عام 2002 ميلادية.
  • (كيلب ماكلوغلين) أدى دور لوكاس سينكلير والبالغ من العمر حالياً ثمانية عشر عاماً إذ أنه ولد بتاريخ الثالث عشر من أكتوبر عام 2001 ميلادية.
LOS ANGELES – JUN 28: Gaten Matarazzo at the “Stranger Things” Season 3 World Premiere at the Santa Monica High School on June 28, 2019 in Santa Monica, CA

قصة مسلسل Stranger Things

تدور أحداث مسلسل Stranger Things بالمدينة الخيالية هوكينز بولاية إنديانا التي تقع بالولايات المتحدة الأمريكية في شهر نوفمبر عام 1983 ميلادية، وتبدأ القصة منذ لحظة اختفاء ويل باير الطفل بظروفٍ غامضة أثناء طريقه للعودة إلى منزله خلال قيادة دراجته عقب انتهائه من زيارة أصدقائه المقربين الثلاثة، ولكن المفاجأة التي تقع عدم رجوعه إلى المنزل ومن ثم يتم العثور على دراجته باليوم التالي من الاختفاء بواسطة الشرطة بغير أي أثرٍ له، وعقب اختفاء ويل يقابل الثلاثة من أصدقائه فتاةً غريبة الأطوار تتمتلك قدرات خارقة في تحريك الأشياء عن بُعد تعرف بإليفين مما يجعلهم يصابون بالشعور بأن لتلك الفتاة علاقة باختفاء ويل مما يجعلهم يخفونها بمنزل واحد منهم. [2]

LOS ANGELES – JUN 28: Finn Wolfhard at the “Stranger Things” Season 3 World Premiere at the Santa Monica High School on June 28, 2019 in Santa Monica, CA

وتتوالى الأحداث حيث يبدأ الثلاثة أصدقاء وهم لوكاس، مايك ودستن، بصحبة إليفين بالبحث حول ويل صديقهم المفقود، وخلال رحلة البحث تتورط مجموعة الأولاد تلك مع منظمةٍ غامضةٍ واقعة بالبلدة والتي تقوم بإجراء تجارب وأبحاث سرية وعلميةٍ بأحد المختبرات العلمية والتي ينصب عملها في مصلحة الحكومة الأمريكية، ونتيجة لتلك التجارب العلمية تشهد البلدة وقوع بعض الأحداث الغريبة بل إنها أحداث خارقة للطبيعة يترتب عليها صدع بأحد أبعاد الكون، إذ يترتب على ذلك الصدع خروج وحش يبدأ جميع من بالبلدة بمحاربته، وذلك هوا ما يتمكن الثلاث باكتشافه في موسم المسلسل الأول.

بينما بالموسم الثاني يكتمل الكشف عن العقبات التي استمرت منذ أول موسم، في حين أن الموسم الثلث يشهد  طابعا مختلفاً على تصنيفيه وهو الطابع الكوميدي، إلى جانب وجود الكثير من المعارك الكبيرة والمباشرة فيما بين البشر والكيانات المختلفة الأخرى، الجدير بالذكر أن المسلسل قد حصل تقييم (rottentomatoes) الموقع الشهير الذي يتم من خلاله وضع تقييمات مختلف المسلسلات والأفلام الأجنبية الذي قال عن Stranger Things أنه قد حصل على تقييمات عالية وإعجاب من قبل الجمهور حيث بلغت نسبة التقييم ثلاثة وتسعون بالمائة. [3]

Actor Ricky Garcia
  • Stranger Things
  • Cast Stranger Things
  • Stranger Things
Source: almrsal.com
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد