أفضل 10 مستحضرات تجميل للعين .. لكِ سيدتي

Share your love

أفضل 10 مستحضرات تجميل للعين .. لكِ سيدتي

تبحث الكثيرات عن أفضل مستحضرات تجميل للعين لإعطائها الجمال والجاذبية، فلابد أن تكون هذه المواد التجميلية موثوقة ومضمونة حتى تحافظ على مظهر العين وتعطيها الجمال والروعة، وفي نفس الوقت تحافظ على نضارتها وصحتها وتحميها من التجاعيد الضارة، ومن أهم مواد تجميل العين هي الماسكارا وأقلام العيون المختلفة وغيرها من المستحضرات الأخرى.

ومن الضروري أن تكون هذه المستحضرات التجميلية مناسبة للعيون الحساسة وخالية من المواد الضارة، وسوف نقدم اليوم أفضل 10 مستحضرات تجميل للعين .. لكِ سيدتي.

مستحضرات تجميل رائعة للعيون:

Almay INTENSE i-COLOR Eye Shadows:

من أفضل مستحضرات تجميل العيون التي تناسب أصحاب البشرة الحساسة والمرهقة بشكل كبير، ويتم وضع هذا المستحضر فوق جفون العين بكل سهولة، وقد تم تصنيع هذا المستحضر من مواد مميزة بحيث لا تسبب هذه المواد أي أضرار صحية للبشرة، وتتوافر العديد من الألوان الجذابة التي تناسب جميع الأذواق من هذا المستحضر المميز.

Lancôme Artliner 24H Bold Color Precision Eyeliner:

إذا كنتِ ترغبين في وضع مستحضرات تجميل العيون التي تجعلك تظهرين بإطلالة مميزة ننصحك باستخدام هذا المستحضر الرائع، كما أنه يصلح لعمل مكياج عيون القطة، ولكن لابد أن تكوني على علم بطريقة وضع الأي لاينر قبل استخدامه لضمان عدم الخطأ وإفساد المظهر العام.
ولهذا المستحضر الكثير من الألوان الجذابة التي تناسب كل فتاة، كما أنه لا يحتوي على اي مادة غير صحية على الإطلاق ولا يسبب أي نوع من أنواع الحساسية.

Urban Decay 24/7 Waterliner Eye Pencil:

في الكثير من الأحيان تتأثر أقلام الكحل بالمياه ويتسبب ذلك في تلطيخ المنطقة المحيطة بالعيون بشكل مبالغ فيه فيتشوه المظهر العام، ويكمن الحل الجذري في استخدام هذا القلم الذي يعتبر من أفضل مستحضرات تجميل العيون وأكثرها استخدامًا، وهو لا يحتوي على أي مواد كيميائية وسهل الاستخدام للغاية، وهو أيضًا يظل ثابت لمدة طويلة ولا ينتج عنه أي أضرار للعين.

Stila Huge Extreme Lash Mascara:

يعتبر هذا المستحضر من أفضل أنواع مستحضرات تجميل العيون، أنها الماسكارا التي تحافظ على صحة العين وتحميها من الأذى والدموع والأحمرار، سوف تمنحك رموش طويلة وكثيفة للغاية وتجعل مظهرك أكثر جاذبية وجمال، وهي لا تسبب تساقط الرموش أو جفافها مثل المستحضرات الأخرى.

Burberry Effortless Blendable Kohl – Multi-Use Crayon:

من أقلام الحكل المناسبة للأشخاص الذين يعانون من حساسية العين ويرتدون العدسات اللاصقة باستمرار، وقد أثبت هذا النوع من الكحل فعاليته الكبيرة وقدرته على مقاومة المياة والحفاظ على صحة العيون، استخدميه لتحديد العين والحصول على إطلالة مبهرة.

bareMinerals ‘Precious Pearls’ Eyecolor Trio:

يتكون هذا المستحضر من أفضل التركيبات الصحية للعيون، وينصح باستخدامه جميع خبراء العيون ومواد التجميل، استخدميه واحصلي على مظهر جذاب لا مثيل له، وإطلالة رائعة بالألوان التي ترغبين فيها.

NUDESTIX Eyebrow Stylus Pencil & Gel:

من أفضل أقلام تحديد الحواجب المضادة للماء والعرق، وهو لا يحتوي على أي مواد كيميائية ضارة، ويتكون هذا المستحضر من جيل وقلم أيضًا ويحتوي كل منهم حافة مميزة على شكل مثلث لاعطاء الحواجب المظهر المرغوب فيه بسهولة، ومهما كان نوع حاجبك بالتأكيد سيناسبك هذا القلم.

CoverGirl Lashblast Waterproof Mascara The Super Sizer:

هل تريدين الحصول على رموش كثيفة وطويلة؟ إذا كنتِ ترغبين في ذلك حقًا ننصحك باستخدام هذه الماسكارا الرائعة، وذلك من أجل الحصول على مظهر رائع وكثيف، سوف تجعلك هذه الماسكارا تشعرين أنكِ تضعين رموشًا صناعية طويلة.

Bobbi Brown Eye Makeup Remover:

تحتاج كل فتاة إلى التخلص من آثار المكياح بشكل يومي للحفاظ على صحة البشرة، وخاصة مكياج العيون الذي يحتاج إلى الإزالة الفورية لضمان صحة العيون ونضارتها، وسوف يساعدك هذا المنظف على القيام بهذه المهمة حيث أنه يصلح لجميع أنواع العيون وخاصة العيون الحساسة، وقد تم تصنيع هذا المنظف والمطهر بمواد طبيعية ومائية غير كيميائية، وهو يتكون بشكل أساسي من الصبار الذي يساعد على ترطيب البشرة الجافة وإزالة الهالات السوداء.

Jane Iredale ‘In the Blink of a Smoky Eye’ Kit:

استخدمي هذا المستحضر لإمداد عينيكِ بالجمال والجاذبية والحماية من الهالات السوداء والتجاعيد المحيطة بالعين، كما أنه من المستحضرات الآمنة للعيون بشكل عام، خاصة للأشخاص الذين يعانون من حساسية العين.

شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!