الاحتياطات من النفط جرثومة القمح

0

حجز موعد مع الطبيب أو الصيدلي التحدث عن أي ردود فعل الحساسية التي قد تحدث عند أخذ القمح الجرثومية النفط. دائما قراءة العلامات قبل تطبيق هذا المنتج. بعض الزيوت قد جرثومة القمح تحتوي على المكونات الأخرى التي لديك حساسية. الحساسية المشتركة تشمل الدوار ، وتورم في الوجه أو اللسان ، والحك وضيق في التنفس. إذا كان أي من الحساسية يحدث ، والتوقف عن استخدام القمح الجرثومية النفط واتصل بطبيبك.

في حين أن القمح الجرثومية النفط نادرا ما يتفاعل مع أدوية أخرى ، يمكن أن تؤدي إلى تفاقم الآثار الجانبية الطب الأخرى مثل حساسية أحد عند اتخاذ القمح الجرثومية النفط ارتداء sunblock عندما تتعرض لأشعة الشمس ، والبقاء في الهواء الطلق لرشقات نارية قصيرة فقط من الوقت وتجنب دباغة سرير.

بينما يعتبر القمح الجرثومية النفط إلى أن تكون خفيفة ومعظم الناس ليس لديهم مشاكل في استخدامه ، والبعض الآخر لم يحالفهم الحظ. التأثيرات الجانبية الشائعة للنفط جرثومة القمح تشمل حب الشباب (كما يمكن أن تسد المسام النفط) ، وتلون الجلد والحساسية. ويمكن أيضا وصمة الملابس. ومن غير المعروف إذا كان القمح الجرثومية النفط موجود في حليب الثدي من الأمهات المرضعات الاستيلاء عليها.

 

Source: Annajah.net
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد