البدائل الطبيعية اللايسول

0

المطهرات الجيل السابع العلامة التجارية ، واحدة من العلامات التجارية غير سامة الوطنية الرائدة التنظيف ، هو أول مطهر طبيعي المشتقة التي وافقت عليها وكالة حماية البيئة) ، وفقا لتقرير مركتوير 2009. المنتج يقتل 99 في المئة من الجراثيم ، بما في ذلك فيروس الانفلونزا ، وجاء في التقرير. منتجات الجيل السابع لا تحتوي على المركبات العضوية المتطايرة) وتعتبر كل من مكوناته “الغذاء الصف” من قبل الولايات المتحدة للأغذية والدواء. بالإضافة إلى المطهرات ، وهذا يجعل من العلامة التجارية المنظفات والمنتجات الورقية ومنتجات الأطفال ، من بين أمور أخرى.

Biokleen هو مستمد بشكل طبيعي مطهر مصنوعة من مركبات polyphenolic استقرت في العثور على بذور الجريب فروت استخراج (فريق الخبراء العلميين). أنه يحتوي على الجليسرين فريق الخبراء العلميين والخضروات وغيرها من المكونات لا. مصنعين biokleen الادعاء بأن المنتج هو مضاد للجراثيم ، فطريات ، المضادة للفيروسات ، ويمكن أيضا مكافحة الطفيليات ، مما يجعلها واسعة specturm مطهر.

ويمكن الاطلاع على المنتجات في محلات أسلوب الهدف وغيرها من المحلات الكبيرة ، ويتم الإعلان في التنظيف البديلة. استخدام أسلوب استقرت المنتجات ، والمكونات المشتقة من الطبيعي ، والتي تشمل كربونات الصوديوم وهيدروكسيد البوتاسيوم والصوديوم غلوكونات ، وpolyglucoside decyl.

ويمكن تحقيق النظافة الفعالة باستخدام المكونات التي من المحتمل أن يكون في منزلك. صحة المستهلك تقارير بلوق يوحي صودا الخبز والخل وعمال النظافة في كل شيء من الغسيل المنظفات الداعم لمنظف المرحاض. بما في ذلك حلول البوراكس وكريم من التكلس توفير تطهير السلطة وجلخ خفيفة لإزالة stains.the وزارة الخارجية الأميركية الصحة والخدمات البشرية يوفر قاعدة بيانات المنتج على الانترنت ، وهو أمر مفيد لتحديد سلامة وفعالية من أهل بيتك تنظيف المنتج

 

المصدر:howticle.com

 

Source: Annajah.net
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد