الصحة: 45 إصابة بكورونا على المركب السياحي بينهم 26 مصريًا

0
الصحة: 45 إصابة بكورونا على المركب السياحي بينهم 26 مصريًا

وزيرة الصحة

كتب – أحمد كُريّم:

قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، إن عدد الحالات التي تم اكتشاف أنها حاملة لفيروس كورونا المستجد بالباخرة السياحية في الأقصر، ارتفع إلى 45 حالة.

وأضافت زايد في تصريحات صحفية، أن المركب كان على متنها 171 شخصًا، منهم 101 أجنبي، و70 مصريًا، وبعد اكتشاف بؤرة الإصابة تأكدنا من وجود 45 حالة حاملة للفيروس منذ أمس الجمعة، بينهم 19 أجنبيًا.

وأوضحت أنه خلال فترة تواجد فريق وزارة الصحة الوقائي في الأقصر تم إعادة التحاليل مرة أخرى وخرجت بسلبية 11 حالة كانت مصنفة على أنها حاملة لفيروس كورونا، وهم في طريقهم الآن إلى مستشفى العزل بمطروح.

وأكدت زايد، أن الإصابات بفيروس كورونا على المركب السياحي بلغت 45 إصابة إلى الآن، 12 منهم ثبت إصابتهم أمس، وتم إجراء التحليل لهم اليوم، واكتشف سلبية 11 حالة، و33 شخصًا ثبت إصابتهم اليوم ليصبح الإجمالي 45 شخصًا منهم 19 أجنبيًا، و26 مصريًا.

ولفتت الوزيرة، إلى أنه سيتم إرسال الـ 33 حالة المصابة لمستشفى العزل بمطروح و11 حالة سيتم عزلهم في الأقصر، ليصبح إجمالي الحالات المكتشفة في مصر حاليُا 48 حالة منهم 3 تم اكتشاف إصابتهم سابقًا لصيني وكندي ومصري عائد من صربيا.

Source: elconsolto.com
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد