الطفلة سلمى: ضحية جديدة لظاهرة الكلاب الضالّة في القاهرة… افترسها الكلب وشوّهها

0
الطفلة سلمى: ضحية جديدة لظاهرة الكلاب الضالّة في القاهرة… افترسها الكلب وشوّهها

حادثة مأساوية وثقتها كاميرات المراقبة في مدينة المستقبل الواقعة على القاهرة-الإسماعيلية، حصل فيها أن انقضّ كلب ضالّ على الطفلة سلمى التي لا يتخطى عمرها الخمسة سنوات بشكل وحشي، فيما كانت تلهو أمام العقار حيث تسكن مع ذويها. 

تشوّه وجه الطفلة سلمى وإصابات بليغة بيدها!

ويُظهر الفيديو الذي حمل مشاهد قاسية جدّاً، لحظة انقضاض الكلب على سلمى، فرماها أرضاً، ثمّ راح يلتهم وجهها وذراعها، وسحبها بعيداً عن الطريق. ولحسن حظ الفتاة الضحية، صادف مرور رجلين وقت الواقعة، فانتشلوها ونقلوها إلى أقرب مستشفى. وما إن قدم الرجلين حتى لاذ الكلب بالفرار، إلا أن سلمى لم تسلم من عواقب الحادثة، فتسبب الكلب المفترس بتشوّه وجه الفتاة بالكامل وحدوث جروح بليغة جداً في ذراعها وإصابات في أجزاء من جسدها.

استمرّ هجوم الكلب على الطفلة سلمى حوالي 5 دقائق، وكان ليودي بحياتها لو لم ينقذها الرجلين. وبعدما انتشر الفيديو بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، استنكر المتابعون بالإضافة الى سكّان المنطقة، الغياب التام للجهات المختصة بالمدينة، حيث زعم السكّان أنهم يعانون من ظاهرة انتشار الكلاب الضالّة منذ فترة.

وناشد سكان مدينة المستقبل، إدارات المدينة بايجاد حلّ للكلاب الضالّة والتي تجعل أطفالهم فريسة سهلة لهذه الكلاب الشاردة في وضح النهار.

أسد يفترس سعودياً كان يربّيه في استراحته في الرياض ويودي بحياته

جدّة سلمى تروي مأساة حفيدتها… عمليتها استغرقت 4 ساعات!

أكّدت جدّة الطفلة سلمى، السيّدة مديحة، صحّة المشاهد التي ظهرت في الفيديو وأن حفيدتها كانت تلهو برفقة أبناء عمومتها ولم تكن وحدها في الطريق. وقالت مديحة في تصريح صحفي: “جرينا بيها على المستشفى والدكاترة دخلوها العمليات فوراً” في إشارة منها الى مدى الحالة السيئة التي كانت سلمى بها.

ولفت الأطباء في المستشفى الى أن سلمى تعرّضت لنزيف كبير، واحتاجت الى نقل الدماء لها، وأدخلوها العمليات بصورة طارئة. ورغم استمرار العملية الجراحية 4 ساعات متواصلة، إلا أن الطفلة ستحتاج الى إجراء عملية أخرى الأسبوع المقبل بحسب الأطباء.

“ولادنا غاليين”

وجهت جدّة الطفلة سلمى نداء للمسؤولين في مدينة المستقبل ورفعت طلبات استغاثة لصندوق المدينة على أثر الهجومات المتكررة للكلاب الضالّة على أطفالهم، مؤكدة أن الأهالي يعيشون في حالة هلع ورعب مستمرّة. وقالت الجدّة بتأسّف، أن حفيدتها لا تعلم ما اذا كانت ستعود لطبيعتها بعد انتهائها من العلاج والعمليات قائلة: “حد يلحقنا ويتصرف في موضوع الكلاب ده.. ولادنا غاليين علينا”.

Source: Ounousa.com
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد