العلاجات العسل الأبيض

Share your love

كما تصبح أكثر مقاومة البكتيريا للمضادات الحيوية ، والأطباء يبحثون عن بديل ، وأساليب شمولية من القتال قبالة العدوى. ويقال إن خصائص مضادة للجراثيم من العسل لتخفيف manuka السعال ونزلات البرد في حين تهدئة تحفيز جهاز المناعة ، ومكافحة البكتيريا التي تسبب نزلات البرد والالتهابات. ووفقا لدراسة حديثة نشرت في الأرشيف طب الأطفال والمراهقين ، والأطفال المرضى إعطاء العسل قبل النوم أقل سعل وينام على نحو أفضل. الذي قاد الدراسة وهو مؤلف الدكتور إيان بول يفسر ، “هذا وقد تم العسل أول مرة ثبت فعلا كعلاج.” لعلاج المرضى في المنازل ، وملعقة صغيرة من manuka الهدوء قبل النوم يساعد في علاج السعال ونزلات البرد.

واحدة من أكثر المجالات الواعدة للتنمية عن العلاجات manuka العسل في التئام الجروح. وقد أجريت دراسات عديدة عن فعالية العسل manuka لشفاء الجروح بسبب خصائصه قوية مضادة للجراثيم ، المضادة للالتهابات ومطهر. وفقا لمجلة الستوما العناية بالجروح ، والعسل manuka يوضح العديد من الصفات مقنعة للشفاء بما في ذلك منع التلوث المتبادل ، وتعزيز الصرف الجرح ، وإدارة العدوى وإزالة الرائحة الكريهة. وقد تم حتى الصف العسل الطبية manuka المعتمدة لتضميد الجروح في المستشفيات وتثبت نفسها فعالة وقوية. للاستخدام المنزلي ، ببساطة نقع في تضميد الجرح الطبية عالية العسل manuka الصف وتنطبق على الجروح.

اضطرابات الجهاز الهضمي ، بما في ذلك حمض الجزر وأعراض القولون العصبي ، ومؤلمة ، وغير مريحة ويصعب علاجه. وقد أظهرت خصائص مضادة للجراثيم من العسل manuka أن تكون فعالة في علاج المعدة والقضايا في الجهاز الهضمي. الشروط المعدة كثيرة هي نتيجة لاستمرار البكتيريا تسمى هيليكوباكتر بيلوري. العسل الأبيض وفعالة بشكل خاص في قتل هذه البكتيريا. ملعقة صغيرة من العسل على نخب اتخذت ثلاث مرات يوميا يمكن أن يخفف من الانزعاج من مرض في المعدة ذات الصلة ، والمساعدة في علاج كل شيء من قرحة لعسر الهضم

 

المصدر:howticle.com

 

Source: Annajah.net
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!