العلاجات عصير الكرز

0

التهاب المفاصل أدوية الهدف الانزيمات كوكس 1 وكوكس 2 -. والانثوسيانين في الكرز تمنع أيضا هذه الانزيمات ، وفقا لدراسة 2001 “بهيتوميديكيني” ، وتقارير الصيدلي جو graedon وزوجته التغذية ، تيريزا ، من “صيدلية الشعب.” هذا يمكن أن تقلل من الألم والالتهابات المصاحبة لالتهاب المفاصل. وجدت العديد من الدراسات على الفئران ، بما في ذلك دراسة نشرت في 2004 “السلوكي أبحاث الدماغ ،” أن الكرز خفض استخراج مخلب تورم وألم التهاب المفاصل. قياس علماء من كلية الطب روبرت وود جونسون آثار العلاجات عصير الكرز على النقرس. ووجد الباحثون ان المرضى عند بلعها 2 ملعقة كبيرة. من عصير الكرز التركيز يوميا لمدة 4 أشهر ، وانخفضت هجمات النقرس أكثر من 50 في المئة في جميع المشاركين 24. وكان ثلث الموضوعات أي هجمات النقرس في جميع لمدة 4 إلى 6 أشهر. الدكتورة نعومي شليزنغر قال إنه ليست مسألة التغييرات في حمض اليوريك (حمض الذي يؤدي إلى تشكيل الكريستال في المفاصل) ، لذلك يعتقد الباحثون أن عصير الكرز خفض الالتهابات. وجدت دراسة من قبل الباحثين رفيق نفسها التي عصير الكرز يمنع المادة الكيميائية التي تؤدي إلى تشكيل الكريستال.

وقد وجدت دراسات أجريت على الحيوانات أن anothocyanins في الكرز يمكن أن تقلل من الالتهاب وابطاء نمو الاورام ، وتقارير conis.a 2009 دراسة نشرت في “دورية التغذية” وجدت أن عصير الكرز يساعد كبار السن على نحو أفضل الدفاع عن أنفسهم ضد الضرر التأكسدي. الضرر التأكسدي يسهم في اختلال وظيفي والموت في كبار السن لأن أجسامهم أقل قدرة على الاستجابة للالتهابات والصدمات ، مما يجعلها أكثر عرضة للأمراض المزمنة عقد مثل تصلب الشرايين ومرض الزهايمر والسرطان والسكري ، وتقارير من البالغين في كثير من الأحيان researchers.aging والإسكيمية – ضخه الاصابة. الإسكيمية هو عبارة عن انخفاض تدفق الدم أو التغذية إلى الخلايا. ضخه يشير إلى الإجراءات والعمليات الجراحية المستخدمة لاستعادة تدفق الدم السليم ، وهذه الإجراءات غالبا ما تزداد سوءا بشكل مؤقت الضرر. الباحثون المشاركون تعرض المسنين أن أؤكد الدماغية الحادة وضخه ، وجدت أن أولئك الذين شربوا عصير الكرز وأكثر قدرة على الدفاع عن نفسه ضد الضرر التأكسدي من أولئك الذين لا.

وجد علماء جامعة روتشستر أن شرب كأسين من عصير الكرز غير المحلى يوميا يمكن أن تساعد الناس على النوم بشكل أفضل. الدكتور ويلفريد حمامة نظرية تفيد بان محتوى الميلاتونين عالية في الكرز قد يساعد على تنظيم دورة النوم واليقظة ، ويكون بمثابة علاج الأرق. أثناء الدراسة ، والمتطوعين الذين شربوا عصير الكرز ثم حصلت على آخر عصير الفاكهة يوميا في المتوسط 17 دقيقة من النوم أكثر عندما شربوا عصير الكرز.

المصدر: howticle.com

 

Source: Annajah.net
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد