العلاج الطبيعي باستخدام العسل والقرفة

0

الجلد الشروط عجينة من العسل والقرفة مفيد علاج جميع أنواع الأمراض الجلدية ، بما في ذلك حب الشباب ، الأكزيما والجروح وحكة في الجلد. القرفة هي مضادات الميكروبات المعروفة ، والعسل الطبيعي هو عظيم في شفاء الجروح. استخدام أكثر من القرفة العسل — ما يصل إلى ثلاثة أضعاف العسل كثيرا — عندما جعل لصق. تنطبق على المنطقة المتضررة ، والسماح لها الوقوف بين عشية وضحاها. ثم يغسل تشغيله في الصباح ، وكرر حسب الحاجة.

أمراض المعدة مزيج العسل والقرفة ويروض اضطراب في المعدة والغاز وعسر الهضم. 2 ملعقة كبيرة من العسل مزيج مع الشرذمه من القرفة ، وتتخذ قبل وجبة لتخفيف الحموضة ويساعد على هضم الطعام. اتخذت بعد وجبة ، ويمكن ان علاج آلام المعدة. في اليابان والهند ، يتم استخدامه للتخفيف من الغاز.

التهاب المفاصل أثناء الدراسة في جامعة كوبنهاغن ، وقدم الأطباء مرضاهم خليط من ملعقة من العسل 1 و 1 / 2 ملعقة شاي مسحوق القرفة قبل الإفطار يوميا. في غضون اسبوع ، كان 36 في المئة من المرضى الإغاثة الكامل من آلام التهاب المفاصل المزمن. في غضون شهر ، وحتى أولئك معظم الحالات الشديدة من التهاب المفاصل تتحرك بسهولة. طريقة أخرى مشتركة لاستيعاب هذا التهاب المفاصل كما هو مزيج من المشروبات الساخنة. مزيج الماء الساخن 1 كوب ، 2 ملعقة كبيرة من العسل وملعقة صغيرة من القرفة 1. يمكن أن تؤخذ هذه المشروبات يوميا.

علاج البرد وتقوية مناعة العسل والقرفة معا تعزيز نظام المناعة وتساعد على محاربة العدوى والمرض. العسل الطبيعي الكامل من الفيتامينات والمعادن ، والتي تختلف من منطقة المنشأ. ويمكن اتخاذ هذا علاج نزلات البرد وملعقة من العسل مع الشرذمه من القرفة أو يمكن أن تضاف إلى الماء الساخن للشرب مهدئا. يمكن البخار والحرارة من الماء تخفيف الازدحام أيضا. وكثيرا ما العسل من تلقاء نفسه نظرا لتخفيف السعال — خذ ملعقة ببساطة عندما يشعر بالغضب الحلق.

علاجات أخرى ويقترح في كثير من الأحيان العسل المحلي للحساسية يعاني. يمكن بلعها العسل والقرفة للتخفيف من التهابات المثانة ، وخفض الكولسترول ، وتساعد على تخفيف الوزن أو حتى علاج رائحة الفم الكريهة.

المصدر: howticle.com

 

Source: Annajah.net
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد