الفقدان الذهني: الحصن سيأخذ منك مكانك السعيد الوحيد في هذا الهالوين

الفقدان الذهني: الحصن سيأخذ منك مكانك السعيد الوحيد في هذا الهالوين

Share your love

العنوان : “فريكشنال جيمز” تعلن عن وضع جديد في لعبة “أمنيزيا: البونكر”

أعلنت شركة “فريكشنال جيمز”، ماهرة الألعاب المرعبة، عن وضع جديد للعبتها “أمنيزيا: البونكر”، يُطلق عليه اسم “شيل شوكيد”. هذا الوضع الجديد، الذي يعد بجعل تجربة اللعب المرعبة أكثر رعبًا، سيتم إطلاقه بالتزامن مع عيد الهالوين.

بدأ فريدريك أولسون، رئيس الإبداع في فريكشنال، في توجيه بعض الإشارات حول وضع “شيل شوكيد” على وسائل التواصل الاجتماعي، مؤكدًا أن “العطلة انتهت” وأن الفريق يعمل على “الكثير من الأشياء الرائعة لتحديث عيد الهالوين لـ أمنيزيا: البونكر“.

أول مثال يشاركه أولسون هو أن بعض خزائن تخزين المهمات، التي كانت عادةً تثير الفضول والاهتمام عن طريق إخفاء الأشياء الرئيسية عن أعين اللاعبين، قد تم وضعها في مواقع عشوائية في مختلف الأقسام الفرعية. بالإضافة إلى ذلك، فإن مكتب الإدارة، الذي كان حتى الآن ملاذًا آمنًا نادرًا لجندينا المصاب، لن يكون آمنًا بعد الآن، حيث ستُستبدل الباب الصلب بباب خشبي.

لكن هذا ليس كل شيء: وفقًا لموقع Rock Paper Shotgun، ستكون هناك الآن “جوائز حلوة” مخبأة في صناديق موزعة في أماكن مختلفة، لذا سنحتاج إلى التفكير في مزايا وعيوب القيام بعملية كسر صاخبة مقابل الخطر الناجم عن الوحش الذي قد يسمعنا. لتحقيق تحدي شديد الصعوبة، ستتم إزالة السلاح في البداية ووضعه في أحد الخزائن. بالإضافة إلى ذلك، ستظهر الجثث واللافتات التعريفية والفئران في أماكن جديدة وعشوائية.


“الوضع المخصص” هو ميزة أخرى يوضحها أولسون. “يتيح لك هذا الوضع تخصيص تجربتك مع العديد من الخيارات المختلفة حيث ستكون معظم هذه الميزات متاحة. بعض الميزات والتحسينات ستكون جزءًا من اللعبة الأساسية وكذلك اللعبة الجديدة+. أعتقد إذا أنه مزيج من الأمور، ولكن مع التركيز على ترك اللاعبين يختارون سمهم.”

“أمنيزيا: البونكر” هي لعبة ممتازة جدًا ومسلية تتميز ببناء عالم رائع وسرد قصة وصوت جوي يتعرض للتخريب عن طريق الرعب النفسي الذي يقترب من التحرش. على الرغم من ذلك، حصلت اللعبة الرعب الأخيرة من فريكشنال على أربع نجوم من الخمس في نقدنا لـ أمنيزيا: البونكر.

شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!