الأسرة

الفنون التشكيلية حاضرة في حفل «سيدتي» بمناسبة الذكرى الخامسة للبيعة في الشرقية

شاركت طالبات المدرسة المتوسطة بالسنابس، شرقي السعودية، مع أولياء أمورهن في أمسية ملتقي ذكري البيعة الخامسة، الذي أشرف عليه فريق سيدتي بالتعاون مع فرع وزارة الإعلام بالمنطقة الشرقية، بعنوان ” الشباب ثروة الوطن ” بهدف دمج الطالبات وأولياء أمورهن ضمن الشراكة المجتمعية مع الأسرة والمجتمع.


لوحات فنية تشكيلية

أبدت التشكيلية منتهي محمد آل إسماعيل، ولية أمر طالبة في المدرسة سعادتها لإتاحة الفرصة لها للمشاركة بالرسم المباشر، حيث رسمت بورتريه لولي العهد محمد بن سلمان، وقالت: «فخورة بمشاركتي برسم مباشر وحي على الهواء، استغرق 3 ساعات للوحة تشكيلية فنية على كنفاس (70 × 50)، وهو عبارة عن بورتريه لولي العهد، وهو حصيلة خبرة دامت 10» لافتة إلى أنها تحمست للمشاركة بذكرى البيعة للتعبير عن مشاعرها الصادقة تجاه ما تحقق من إنجازات في عهد ملك سلمان بن عبد العزيز من خلال الفن التشكيلي.
وعبرت عن سعادتها بردة فعل الحضور، الوجودين داخل القاعة أثناء البث مباشر.

فيما شاركت الطالبة أريام ياسر العبيدي، وهي طالبة في الصف الثاني في المدرسة المتوسطة، اكتسبت موهبتها منذ الصغر وصقلتها بالممارسة، بعدة أعمال أبرزها لوحة للملك سلمان بن عبد العزيز مستخدمة القلم الرصاص.

فيما قدمت الطالبة زينب آل خيري، عدة لوحات تشكيلية منها لوحة للملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده محمد بن سلمان حفظهما الله نالت أعمالها إعجاب الحضور.

من جانبها قالت مديرة المتوسطة الأولى بالسنابس زينب الزين: «في ذكرى البيعة نجدد الولاء لملك السلام الملك سلمان بن عبد العزيز – حفظه الله – وولي عهده الأمين محمد بن سلمان خمسة أعوام، ورؤية وطن تتحقق من إنجازات وإبداعات» مقدمة شكرها لمجلة سيدتي لمنح المدرسة هذه الفرصة بالشراكة المجتمعية.

وأكدت الزين، أهمية التنمية المستمرة للعلاقة بين المجتمع والمدارس من جهة وبين المعلم وأولياء الأمور من جهة أخرى، وذلك من خلال المشاركة بسلسلة من الأنشطة الاجتماعية والمناسبات الدينية، والوطنية المختلفة، حيث يمكن هنا الاستفادة من خبرات قطاعات المجتمع المختلفة وخبرات أولياء الأمور المتعددة ووظائفهم المتنوعة ومواقعهم الاجتماعية المختلفة في الارتقاء بالطلبة، وبالعملية التعليمية بكونهم قادة المستقبل وثروة وطن.

 

Source: Sayidaty.net

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

إغلاق
إغلاق