بالصور… أفكار تغليفات هدايا مبتكرة يمكن أن تطبقيها!

0
بالصور… أفكار تغليفات هدايا مبتكرة يمكن أن تطبقيها!

مهما كان نوع الهدية التي ترغبين بتقديمها لأحبائك، فتغليفها بشكل مميز وفريد يعدّ مهماً جداً. لذا اخترنا لك أفكار تغليفات هدايا عصرية وتناسب مختلف الاذواق لتستوحي منها.

في الصورة الاولى، تمّ اختيار الوان كلاسيكية لورقة التغليف كالبيج والاسود، لكن المميّز هو لفّ أوراق الصحف مثل الورد في الهدية السوداء مع الشريط الأحمر. فيما لفّت الورود الحمراء للهدية الثانية مع الشريط بلوني الابيض والاسود.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Gift Wrapping Love (@giftwrappinglove)

10 أفكار هدايا مميّزة اخترناها لكِ في موسم الأعياد

يمكن أن تختاري أيضاً ورق تغليفات هدايا ذات وجهين، حيث يمكن استخدامهما معاً كما ترين في الصورة، او اعتماد كلّ نقشة لوحدها للهدية. ولا شكّ أنّ ذلك يضفي لمسة من الاناقة الى طريقة تقديم الهدية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Gift Wrapping Queen (@janemeans)

من بين تغليفات هدايا عصرية ما اخترناه تالياً. فالتصميم يعتمد على ورقة من لون واحد كالبيج او الابيض الكريميّ. وبعدها يمكنكِ اضافة عناصر الزينة المميّزة مثل شرائح الليمون المجفّف، الاوراق الخضراء والازهار اليابسة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Epoch (@epoch_tart)

5 أفكار هدايا رائعة لعيد الحبّ ترضي كلّ الأذواق!

الطريقة الاخيرة في تغليف الهدايا أنيقة جداً، حيث تمّ التركيز على طريقة طيّ الورقة وكأنّها غلاف راقٍ وفاخر للهدية. وتمّ اضافة زهرة يمكنك اختيارها طبيعية او يابسة مع بطاقة معايدة بحسب المناسبة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by OMSLAG → omslag.se (@omslag.se)

Source: Ounousa.com
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد