بالصور… أفكار رائعة لتزيين طبق السلطة

0
بالصور… أفكار رائعة لتزيين طبق السلطة

لا تغيب السلطات بأنواعها المتعددة عن المائدة وذلك بسبب المنافع التي يحصل عليها الجسم بعد تناولها. فاليك مجموعة أفكار ستساعدك على تزيين السلطة في المنزل بطرق بسيطة!

بعد وضع خليط سلطة الكينوا التي تريدين تقديمها على المائدة، ضعي فوق المكونات الأساسية شرائح نصف دائرية من اليقطين. وإحرصي على شويها من خلال وضعها في صينية مع القليل من الزبدة أو الزيت وتركها لمدة لا تتجاوز 15 دقيقة قبل إستخدامها في تزيين السلطة. ويمكنكِ أيضاً اضافة بعض حبّات الرمان الطازجة مع بعض أنواع المكسرات منها اللوز والجوز.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Eglantine 🌸 (@veganica_paris)

في هذا الموسم إستفيدي من حبّات الشمندر الغنية بالفوائد المذهلة والمميّزة بطعمها اللذيذ. لذا إختاري أوراق السبانخ الطازجة لتزيين طبق سلطة الشمندر، مع الرمان بلونه الرائع واللوز البني، وأنثريها على فوق قطع الشمندر. أمّا الصلصة فضعيها في وعاء صغير جانبيّ، ما يمكّن كلّ شخص من وضع الكمية المناسبة له.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by JADE / Wholefoods recipes (@panaceas_pantry)


التين من الفواكه الطازجة التي يمكننا استخدامها لتزيين السلطة، يكفي أن تقومي بتقطيعها بالشكل الذي تريدينه وتوزيعها على المقادير الأساسية في الطبق. وتعتبر سلطة السبانخ من أفضل أنواع السلطات التي يليق بها التين الأحمر أو الأبيض.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Kochrezepte (@kochrezepte)

سلطة الكايل تحتوي على كمية من العناصر والفيتامينات المهمة جداً للصحة. ولتزيينها، أضيفي عليها بذور الشيا الخضراء، الرمان مع حبّات اليوسفي التي تعتبر من الحمضيات وتناسب السلطات.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by La Natural🌿 (@la.natural_)


بالصور… أفكار مبتكرة وشهية لتقديم طبق الاجبان!

لتزيين سلطة العدس، أنثري القليل من أوراق النعناع الصغيرة الطازجة وزيدي على سطح الطبق كمية من جبنة الفيتا المقطعة لمربعات صغيرة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Maria Lichty (@twopeasandpod)

Source: Ounousa.com
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد