بالصور… أفكار مناكير رائعة مخصّصة للعروس

0
بالصور… أفكار مناكير رائعة مخصّصة للعروس

هل حددتِ موعد زفافكِ خلال هذا العام ولم تكملي كلّ التفاصيل التي تتعلق بإطلالتك؟ اذا عليكِ حتماً التوقف عند هذا الموضوع، لأننا اخترنا لكِ أجمل اظافر عروس 2021.

المناكير الأبيض هو الأكثر اعتماداً خلال حفلات الزفاف، لذا اخترنا لك لوك أظافر جميل وبغاية البساطة في الصورة الأولى. اطلي اللون الابيض على كل اظافركِ، ثم اختاري من كلّ يد اصبع واحد لتطبيق الترتر الفضي عليه. صحيح أن هذا اللوك بسيط لكنه الأكثر اعتماداً بين العرائس.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Cᴏɪғғᴜʀᴇ & Mᴀᴋᴇᴜᴘ Mᴀʀɪéᴇ 💍 (@wellglambeauty)

ستايل مناكير ذات لمسة مميّزة، فبعد تطبيق الطلاء الأبيض على كلّ اظافركِ، اختاري اكسسواراً ذهبي على شكل ورود وأزهار والصقيه على أحد الاظافر.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Виктория Корел (@korelviktoria)

من بين ستايلات اظافر عروس 2021، اللوك التالي. فبعد تطبيق المناكير الأبيض على الأظافر، ارسمي على الطرف العلوي لكلّ ظفر خطّاً ذهبياً، مشابه لرسمة الفرانش.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @casando_com_estilo

نصل الى اللوك الاخير حيث تطلّين باللون الابيض الشفاف كطبقة اساسية على أظافركِ، ثمّ الصقي رسمات وأشكال تفضلينها على طرف كلّ ظفر. هذا اللوك يليق حتماً بمن تملك أظافر طويلة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elina_ Mel (@elina.nails.art)

 

Source: Ounousa.com
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد