بالصور… تألقي بأروع مكياج ترابي هذا الخريف!

0
بالصور… تألقي بأروع مكياج ترابي هذا الخريف!

ليس هناك أروع من تطبيق مكياج ناعم ترابي خلال هذه الفترة، خصوصاً أنّ هذه الدرجات لا تغيب أبداً عن الموسم الخريفي وتبقى رائجة بشكلٍ دائم لروعتها وتميّزها في عكس ملامح الوجه. فلاطلالتك اليومية أو حتى تلك الخاصة بالسهرة، اليك مجموعة من أجمل المكياجات الترابية الناعمة لتستوحي منها.

لمكياجك اليومي في فصل الخريف، إتجهي لألوان الآيشادو الخريفية والنيود مع إبراز الرموش بالماسكارا السوداء، وإختاري لون روج بني ناعم للشفاه. أمّا من ناحية مكياج البشرة، فاعتمدي الستايل الناعم دون تراكم الطبقات وذلك عبر تطبيق البي بي كريم مع لمسة من البودرة الزهرية الناعمة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Netta Szekely – Makeup artist (@nettart)


تألقي بأجمل مكياج ناعم ترابي للعيون كما في الستايل الذي ترينه تالياً، حيث تمّ الاعتماد على البني الداكن لسموكي العين مع درجات أفتح تحيط به. وليكتمل مكياجك ضعي البلاشر الترابي المتوسط على الخدين مع القليل من الهايلايتر في الأماكن المخصصة له في الوجه.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Adi Harel (@adiharell)

أدمجي بين الألوان الترابية لمكياج عيونك من البني الى المشمشي ولمسة من الذهبي. زلا تنسي ضرورة مزج الألوان مع بعضها البعض بواسطة الريشة، كي لا يبدو المكياج متقطع على جفون عينيك. ومع هذا اللوك تحتاجين لأحمر شفاه بني فاتح.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Ольга Томина (@tominamakeup)

البني المائل الى الأحمر من الدرجات الرائجة خلال الموسم الخريفي لهذا العام، لذا إستفيدي من هذه الفرصة للتألق بأروع مكياج ناعم من خلال هذا اللون وبالطريقة الأنسب لملامح وجهك. كما ويمكنك وضع الروج على الشفاه بهذه الدرجة، ولكن في هذه الحالة ننصحك بإعتماد الآيشادو الفاتح على الجفون.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by DALLAS MAKEUP AND HAIR ARTISTS (@backstage.life)

الآيلاينر الأسود مع المكياج الترابي الناعم سيجعلكِ تسرقين كلّ الأضواء! ولكن إحرصي دائماً على إختيار رسمة الايلاينر الأسود بالأسلوب الذي يليق بشكل عينيك.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by BeautyUnionPL | #makeup #nails (@beautyunionpl)

Source: Ounousa.com
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد