بالصور… لفات طرح عرايس ذات ستايل عصري

0
بالصور… لفات طرح عرايس ذات ستايل عصري

هل أنتِ محجبّة وترغبين في التألق بطريقة عصرية يوم زفافكِ؟ لقد وصلتِ الى الموضوع المناسب، فسنعرض لكِ صور لفات طرح عرايس مميّزة جداً لتستوحي منها.

كما في الصورة الأولى، اعتمدي  الحجاب المعروف بالتوربان العصري باللون الابيض، وضعي عليه أكسسواراً أبيض مرصّعاً يضفي الجمال للإطلالة. ومن الجهة الخلفية أضيفي الطرحة التول الطويلة المزيّنة بلمسة من الباييت اللمّاع.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Marwa Yassin | مَرّوُه يَسً (@marwa_yassin_makeup_artist)

إن كنتِ تفضلين الحجاب التقليدي الذي يلفّ العنق أيضاً، نقدّم لكِ هذه الفكرة. إختاري وشاحاً أبيض للفّ الحجاب وأضيفي اليه أكسسواراً بسيطاً مرصّعاً باللؤلؤ، بالاضافة الى الطرحة المعلقة به. هذا الستايل من الاكسسوار هو الرائج اليوم، فصار يتم الاعتماد عليه بدل التاج. كما تتمتّع هذه الاطلالة بالبساطة والنعومة! 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dalia Elsesie : Make up Artist (@daliaelsesie)

بالصور… أجمل موديلات طرحة عروس خليجية

من بين لفات طرح عرايس أنيقة وعصرية في الوقت نفسه، اليكِ هذا الستايل للحجاب الابيض الملفوف حول العنق والمطرّز بأشكال الاغصان الناعمة. ومنه تنسدل الطرحة التول البيضاء الناعمة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sara saif veil &hairstylist (@sarasaif_hair_veildesinger)

ننتقل الآن الى لوك مختلف كلياً من لفة طرحات عرايس وهو فعلاً رائع! فاختاري التوربان المصمم من حبيبات اللؤلؤ البيضاء اللامعة ولفيه حول رأسك، وعلقي الطرحة التول من الجهة الخلفية من الطرحة. هذا اللوك سيعطيكِ الفخامة في يومكِ المميز.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by mai yassin | مي يس 🦋 (@maiyassin_veil_designer)

 

Source: Ounousa.com
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد