بالصور… مكياجات ناعمة تناسب كلّ حفلاتك!

0
بالصور… مكياجات ناعمة تناسب كلّ حفلاتك!

لتتألقي بأروع مكياج حفلات ناعم، اليك مع موقع أنوثة بعض الصور لتستوحي منها وأيضاً مجموعة من النصائح التي ستفيدك كثيراً لإبراز ملامح وجهك بأسلوبٍ فاتن. فهناك الكثير من الصيحات والألوان الرائجة حالياً في عالم المكياج، ويكفي أن تتقني كيفية تطبيقها وإختيار الأنسب لإطلالتك.

إذا كنت تريدين إعتماد موضة الآيلاينر الغرافيكي للسهرات، ننصحك بإختيار ألوان ظلال العيون الفاتحة لمكياجك، مع الإستغناء عن تلوين الخط الداخلي للعين بالكحل الأسود، بل العكس استخدمي قلم الكحل الأبيض أو أتركي هذه المساحة بلونها الطبيعي. كما أنّ الحواجب المرفوعة والمرسومة بأسلوبٍ ناعم لا زالت من صيحات المكياج لهذا الموسم، بما أنّها تمنح الكثير من الجاذبية لمكياج العيون.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by King of Quality (@jarrellelee)


مكياجٍ رائع وناعم للسهرة في الخريف، يرتكز على الألوان البنية المتوسطة الرائعة والتي تليق بمختلف درجات البشرة. من الآيشادو الى البلاش وروج الشفاه حاولي أن تكون جميعها باللون البني المتوسط، مع القليل من الهايلايتر الخفيف في المناطق المحدّدة له على الوجه. وبالطبع أبرزي العينين برسمة آيلاينر تناسب شكلها لمنحها المزيد من الجاذبية مع إطلالتك الرسمية.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by AYŞE YILDIRIM BODUR (@hairmakeupayse)


اللون الأخضر من أروع الدرجات للمكياج لذا لإطلالة الحفلات ليس من الضروري المبالغة بوضع هذا اللون بل يكفي تحديد العين بخطوط من خلاله. كما يمكنك دمج أكثر من درجة باللون الأخضر على العيون مع لمسة معدنية لافتة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by BeautyUnionPL | #makeup #nails (@beautyunionpl)


لمكياج حفلات ناعم ركّزي على إبراز العيون عبر الرموش الاصطناعية المكثّفة التي تتكامل مع الآيلاينر المجنّح المسحوب للخارج وألوان الآيشادو الترابية الناعمة. فيما تختارين ستايل الغلوسي للشفاه.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Profesionel make-up artist (@gulnar_yusifova_makeup)

صيحات مكياج الخريف لهذا العام فاتنة… فهل ستعتمدينها؟

من صيحات المكياج الرائجة لهذه الفترة أن تكون ملامح الوجه بدرجة موحة من اللون الذي تريدنه، أي الآيشادو والبلاش والروج أيضاً. وهنا تم إستعمال البني المحمر المناسب جداً للإطلالة الرسمية وللحفلات.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Ewa cieszkowska (@lesrdvdewa)

Source: Ounousa.com
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد