برشلونة وأتلتيكو مدريد نهائي مبكر في كأس السوبر الإسباني بالسعودية

Share your love

محمد يونس/ الأناضول – يحتضن ملعب “الجوهرة المشعة” بالسعودية، غدًا الخميس، مباراة برشلونة مع أتلتيكو مدريد في المربع الذهبي لبطولة كأس السوبر الإسباني لكرة القدم.

ويسعى لاعبو الفريقين لانتزاع بطاقة العبور والتأهل إلى المباراة النهائية للبطولة المحلية.

ويتواصل غياب الثلاثي تير شتيجن، أرثور وعثمان ديمبيلي عن مواجهة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب أرنستو فالفيردي بنفس الطريقة التي اعتمد عليها مؤخرًا، بتواجد البرازيلي نيتو في حراسة المرمى، أمامه رباعي دفاعي مكون من روبيرتو، بيكيه، لونجليه وألبا، وفي الوسط بوسكيتس، راكيتيتش ودي يونج وفي الهجوم ميسي، وغريزمان وسواريز.

وسيفتقد أتلتيكو مدريد لخدمات الثنائي دييغو كوستا وليمار للإصابة، عدا ذلك لن يغيب أي لاعب آخر عن تشكيلة الفريق.

ومن المنتظر ألا يقوم الأرجنتيني دييغو سيميوني المدير الفني للفريق بإجراء تغييرات في طريقة لعبه والتشكيل الذي بدأ به مواجهة ليفانتي في الأسبوع الأخير من الدوري الإسباني، بتواجد أوبلاك في حراسة المرمى، وأمامه تريبيير، خيمينيز، فيليبي ولودي، وفي خط الوسط هناك الثنائي هيكتور هيريرا وتوماس بارتي في العمق وعلى الأطراف ساؤول وكوريا، في المقدمة فيليكس وموراتا.

وتاريخيًا، واجه فريق برشلونة منافسه أتلتيكو مدريد 10 مرات سابقة في كأس السوبر الإسباني، حيث نجح الفريق الكتالوني في الفوز بخمس مباريات، وتعادل في ثلاثة وخسر اثنين.

وأحرز الفريق الكتالوني في شباك الروخيبلانكوس 16 هدفاً، بينما استقبلت شباك البلاوجرانا 12 هدفاً.

ويعد برشلونة هو صاحب الرقم القياسي في التتويج بالسوبر الإسباني (13 مرة)، فيما يأتي ريال مدريد خلفه (10 مرات)، ثم أتلتيكو مدريد وفالنسيا .

Source: Raialyoum.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!