بن فليس: “الجزائر أمام خيارين لا ثالث لهما”

0

بن فليس: “الجزائر أمام خيارين لا ثالث لهما”

قال المرشح للرئاسيات، علي بن فليس، أن الجزائر أمام خيارين لا ثالث لهما،إما الوقوف مكتوفي الأيدي، أو الخروج إلى الميدان وتقديم التضحيات والنضال من أجل استعادة الجزائر، مؤكدا أن البلاد تعاني أزمة شرعية، داعيا الشعب إلى تقرير مصيره من خلال صناديق الاقتراع وعيش المواطنة كاملة.

وأشار خلال تجمع شعبي له اليوم بولاية البيض،  أن الجزائر تعيش أزمة سياسية حلها يأتي من خلال الشرعية التي يقوها الشعب، والذي يساهم في  تقرير مصيره بنفسه من خلال اختيار رئيسيه والقضاء على أصحاب المال المتحكمين في دواليب السلطة عن طريق الانتخابات .

كما يرى بن فليس أن شرعية المؤسسات تأتي من خلال الانتخابات النزيهة والنظيفة، خصوصا وأن الجزائر تعيش أزمة سياسية ، اقتصادية واجتماعية، بالاضافة إلى ذلك تحدث عن البرلمان في عهدته والذي يقوم على ضرورة محاسبة جميع أعضائه ومسؤوليه.

هذا ووعد بن فليس في حال توليه منصب رئاسة الجمهورية بمساعدة الفلاحين والاستثمار في تربية الأنعام والزراعة، وربط المداشر والقرى بالكهرباء والغاز، بالاضافة إلى تعبيد الطرقات،  كما أكد استعداده للخروج إلى الميدان والتنقل شخصيا إلى الأماكن المهمشة والوقوف على عملية التكفل بها.

Source: Elbilad.net
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد