تطلق PS5 مجموعة جديدة من الأغطية المعدنية وأجهزة التحكم DualSense

تطلق PS5 مجموعة جديدة من الأغطية المعدنية وأجهزة التحكم DualSense

Share your love

كشفت شركة سوني عن مجموعة جديدة لجهاز PS5 تحت اسم “الأرض العميقة”، والتي تتضمن أغطية للجهاز وأجهزة التحكم المعدنية. وقد استوحيت هذه المجموعة من الألوان القوية التي توجد في أعماق كوكبنا، وتشمل الأحمر البركاني، والأزرق الكوبالت، والفضة الستيرلينية.

ستكون أجهزة التحكم DualSense “Deep Earth” متاحة بسعر مقترح يبلغ 74.99 يورو، وستعرض أغطية الجهاز “Deep Earth” لجهاز PS5 بسعر 59.99 يورو. تتفاوت تواريخ الإطلاق والتوافر والأسعار حسب مكان الإقامة. ولكن ينبغي أن يتمكن اللاعبون في فرنسا من الطلب المسبق لهذه الإكسسوارات الجديدة ابتداءً من الساعة 10 صباحًا في 4 أكتوبر. يجب أن تبدأ عملية توصيل الأجهزة الحمراء والزرقاء في 3 نوفمبر، بينما سيتم توصيل الإصدارات الفضية ابتداءً من 26 يناير 2024.

وفي الوقت نفسه، أطلقت سوني تحديثًا لنظام PS5 23.02-08.00.00. يتضمن هذا التحديث، الذي تم اختباره في البيتا منذ أغسطس، إضافات كبيرة تتضمن دعمًا لأقراص SSD M.2 التي تصل سعتها إلى 8 تيرابايت، والقدرة على تعطيل الصوت العالي للجهاز عند بدء التشغيل وتقديم Dolby Atmos على الجهاز لأول مرة.

للذين يشعرون بالفضول لمعرفة الفروقات بين أجهزة التحكم DualSense، هناك دليل مقارنة متاح يقدم نظرة مفصلة على ما تقدمه يد التحكم العالية الجودة من سوني مقارنةً بالنموذج الأساسي. بديلاً لذلك، هناك أيضًا دليل لأفضل أجهزة التحكم PS5 التي تسلط الضوء على خيارات ممتازة من الأطراف الثالثة.

مع هذه المجموعة الجديدة من “الأرض العميقة” وتحديث النظام هذا، تواصل سوني الابتكار وتقديم تجارب جديدة لمستخدميها.

لمزيد من المعلومات حول مجموعة “الأرض العميقة” وللطلب المسبق لهذه الإكسسوارات الجديدة، يرجى زيارة [الموقع الرسمي لسوني](https://www.sony.com/).

شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!