تفسير رؤية شخصا يحمل فطير

0

mosoah

تفسير رؤية شخصا يحمل فطير

تعرف على تفسير رؤية شخص يحمل فطير في الحلم. وما علامات ذلك فهو يعتبر من الأمور المستحبة والتي لها دلالات عظيمة فقد زادت التفسيرات والاجتهادات في باب تفسير رؤية الخبز والعجين في الأحلام. وقد توصل علماء تفسير الأحلام أن العجن والخبز في الأحلام قد يدل علي اقتراب تحقق الراحة أو فك الكرب للشخص المسجون أو قد يكون قرب الولادة للمرأة الحامل.

وقد ارجع بعض علماء التفسير وجود العجين في المنام أو الخبز إلى القران والسنة النبوية بإعتبارها الفطرة الاسلامية التي يولد عليها جميع المسلمين.

هذا وقد أشار علماء التفسير إلى مختلف حالات ظهور العجن والخبز في المنام ومنها:

  • ظهور العجين في منزل أحد الأشخاص في الحلم فانه يدل علي ان هذا الشخص سوف تكبر حجم تجارته ويفوز بالكثير من الأموال اما فى حالة ظهور العجين قد فسد وحمض نتيجة زيادة كميته فأن هذا يدل على تحقق الخسارة لصاحب الحلم في التجارة التي يعمل بها.
  • وفي حالة رؤية احد الأشخاص انه يقوم بالعجن فان هذا يدل علي انه ينتظر زيارة من أحد المسافرين. اما في حالة قيام صاحب الحلم بالعجن في مكان واسع فأن هذا يدل على اقتراب زواجه. وعند رؤية صاحب الحلم انه قد عجن جزء من العجين ولكنه لم يتخمر فان هذا يدل علي حدوث خسارة لهذا الشخص وحدوث نقص في امواله.
  • أما في حالة رؤية احد الأشخاص أنه يقوم بعجن دقيق الشعير فانه دليل علي تحقق الخير لهذا الشخص من جهة حصولهعلي منصب أو سلطة في الولاية أو يدل على شدة ايمانه.
  • وقد ارجع علماء التفسير إلى رؤية العجين في وعاء في الحلم إلي ضمير الشخص الحالم ففي حالة حلم الشخص بوعاء به الفطير فان الأمر الذي يريده سوف يتحققولكن ببطء وفي حالة حلم الشخص بان هذا الوعاء يحتوي خميرة فان مراده سوف يتحقق بسرعة وفي حالة حلم الشخص بالخبز فمعناه التحقق دون ذكر مدى سرعة تحققه.
  • هذا وذكر علماء التفسير انه في حالة ان يكون العجين من النوع الجيد فان هذا يشير إلى العيش في رخاء وسعادة أو يشير إلى أمرأة شديدة الجمال. أما في حالة احتواء العجين على الشوائب وعدم نقائه فأن هذا يدل على العيش في ضيق ومتاعب لوقت طويل.
  • عند رؤية احد الأشخاص نفسه في الحلم وهو يقوم بتوزيع عجين الخبز على الأشخاص في الطرق فهذا يشير إلى الخير الذي سوف يكتسبه الناس من هذا الشخص سواء كان بالوعظ الدينى أو بالعلم والمعرفة في حالة أن يكون الشخص صاحب الحلم واعظ أو معلم.
  • أما في حالة رؤية احد الأشخاص في الحلم بانه قد تم اعطاؤه العجين أو أرغفة من الخبز من أحد الأموات فهذا يدل علي كسبه لقدر كبير من المال والرزق. وفي حالة أن يكون عجين الخبز مرتفع في السماء او فوق الأشجار المرتفعة فان هذا يدل على صعوبة الحصول على الرزق. اما في حالة وجوده في الأرض بكثرة حتى أن المارة لا يستطيعون السير فهذا يدل علي توفر الرزق وانخفاض الاسعار والعيش في رخاء.
  • أما في حالة الخبز او العجن ويقوم أحد الأموات بزيارة صاحب الحلم ويأخذ منه من هذا الخبز او العجن فان ذلك يدل على ان صاحب الحلم سوف يقع في مشكلة او فتنة أو ان زوجته تمرض بشدة حتى تموت ويحدث كذلك في حالة رؤية صاحب الحلم ان العجين يقع منه في مكان غير طاهر. وفي حالة رؤية صاحب الحلم انه يقوم بالتبول على العجين او الخبز فاو ذلك يدل على ارتكابه للزنا ومع شخص محرم عليه.
  • وقد اشار العلماء ان الرغيف من الخبز يقدر ب 40 عام من العمر ففي حالة رؤية صاحب الحلم انه يمتلك رغيف واحد فأن هذا يدل علي انه سوف يعيش لمدة 40 عام اما إذا نقص جزء منه فهذا دليل على نقص هذا الجزء من عمر الشخص صاحب الحلم. اما إن وجد صاحب الحلم عدد أخر من الأرغفة فهذا دليل على اخوة لهذا الشخص يعثر عليهم بعد فترة كبيرة من الغياب.
  • وعند رؤية عجين او خبز لأحظ الأفراد الغير متزوجين فهذا يدل على زواج هذا الشخص صاحب الحلم بشخص صالح. وان رات أمرأة حامل لهذا الحلم فانها سوف تقوم بانجاب ولد. اما عند رؤية الشخص صاحب الحلم أنه يأكل الخبز الذى لم ينضج فان هذا يدل على إصابة صاحب الحلم بمرض شديد ويكون غالبا الحمى. اما فى حالة رؤية الشخص لنفسه يأكل من الخبز النئ فانه سوف يصاب بمرض خطير وشديد يقضي على حياته.
  • اما من يري جزء من العجين او الخبز على وجهه أو على جبهته فان هذا سوف يدل على وجود ضيق وشدة في زرقه. اما من يري نفسه بانه يقوم بعجن جزء كبير من العجين فان هذا يدل على انه سوف يعود عليه الخير في ايمانه.
Source: mosoah.com
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد