التعليم

جدول امتحانات الشهادة السودانية 2018

Advertisement

لقد بدات امتحانات الشهادة السودنية في 21 مارس، وسوف نعرض لكم في الاسفل جدول امتحانات الشهادة السودينة 2019، حيث ان هناك الكثير من الطلاب والطالبات الذين يستعدون لتقديم الامتحانات. وامتحان الشهادة السودانية هو اخر امتحان يقدمه الطلاب في مرحلة التعليم المدرسية الاساسية، ويتم تقديمه من قبل طلاب الصف الثالث ثانوي، حيث انه في كل عام في شهر مارس او ابريل يقوم الطلاب بالاستعداد لتقديم هذا الامتحان المهم، والذي له دور كبير في تحديد مستقبل الشخص، لان هناك الكثير من الاشياء في العالم والتي تعتمد على درجة هذا الامتحان في تحديد مصيرها بالنسبة للشخص.

ان التعليم اصبح متوفرا في عالمنا بشكل سهل ولم يعد كما كان في الماضي عندما كان من الصعب ان يحصل الشخص على العلم بسبب الكثير من الاسباب منها بعد المسافة التي يكون فيها مركز العلم والعلماء، عدم توفر مواصلات نقل سريعة مثل الموجودة اليوم مثل السيارات والقطارات والطائرات، عدم وجود اجهزة تواصل واتصال، كانت العلوم فقط مقتصرة على الورق، لا يوجد الكثير من العلوم المكتشفة والتي تمنح الانسان القدرة على تطوير وسائل حديثة للاتصال ونقل المعلومات. ولكن اليوم نحن نعيش في عصر الانترنت علاوة على ذلك النهضة البشرية الموجودة عند كل البشر والتي تجعل الانسان يدرك اهمية التعليم مما يجعلهم يفتتحون المدارس في كل مكان في الدولة.

جدول امتحانات الشهادة السودانية 2019

يجب الانتباه الى ان وزارة التربية والتعليم في السودان تقوم بتوفير جداول الامتحان بشكل مبكر حتى تسمح للطلاب بالاستعداد جيدا على الامتحانات، تابعوا الصور التالية لمعرفة جدول امتحان الشهادة السودانية:




من خلال الصور تستطيع ان تحدد التخصص والمادة التي سوف تقدمها ومن ثم معرفة موعد وتاريخ تقديم الامتحان، ومن المهم ان يحرص الطالب على الاهتمام بهذا الامتحان لانه يساهم في تحسين مستقبلك. هناك بعض الموضوعات التي يجب الانتباه لها.

Advertisement

Source: Fhras.net

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق