جزر الباهاما ستنقلكِ إلى عالم آخر… اكتشفي معالمها!

0
جزر الباهاما ستنقلكِ إلى عالم آخر… اكتشفي معالمها!

مياه فيروزية اللون، رمل ناعم ذهبيّ، منتجعات مائية وترفيهية إلى ما لا نهاية يستمتع بها الكبار والصغار على حد سواء. هل تتخيلون أي نوع عطلة عائلية ستتمكنون من التمتع بها عند الحديث عن السياحة في جزر الباهاما؟ تابعوا هذا الموضوع معنا لجولة افتراضية لا مثيل لها!

السياحة في جزر الباهاما

قبل أن نقدّم لكم أبرز المعلومات والمعالم السياحية التي أنتم بحاجة الى التعرف إليها في جزر الباهاما، ما رأيكم ببعض المعلومات السريعة عن السياحة في هذه الجزر؟

– هناك أكثر من 700 جزيرة تندرج ضمن جزر الباهاما، كلّ منها يوفّر تجربة مختلفة للسائح.

– المناخ في جزر الباهاما استوائي دافئ طيلة العام، ولكن الصيف يمتدّ من شهر يونيو الى أغسطس.

– اللغة الانكليزية هي اللغة الرسمية المعتمدة في الجزر، ويتكلّمها اغلبية السكّان.

لن تصدّقي أنّ هذه الأماكن الطبيعية موجودة على الأرض!

أماكن زيارتها لا تفوّت! 

إذا كنتم تخططون للسفر إلى جزر الباهاما للمرة الأولى، إليكم في ما يلي بعض الأماكن التي لا بد من زيارتها: 

– الغوص في الحاجز المرجاني العظيم “أندروس”: في هذه النقطة تحديداً ستتمكنون من التمتع بأجمل ما يمكن أن تقدمه لكم الحياة البحرية في جزر الباهاما. ففي ثالث أكبر حاجز مرجاني في العالم، سترون حطام السفن المغمورة، والحفر تحت الماء، بالاضافة الى سمك العقرب المرقط في وغيرها من أفضل المناظر وأكثرها جمالًا للغطس.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by EF Ultimate Break (@efultimatebreak)


– ركوب زلاقة Leap of Faith المائية في أتلانتس: تتيح لك مدينة أكوافنتشر المائية في أتلانتس هذه الفرصة بمساحة 141 فداناً، حيث يوجد العديد من المنزلقات المائية في المقدمة، ولكن أكثرها إثارة هي الانخفاض الهائل في “قفزة الإيمان” (Leap Of Faith).

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @waimingyap


– زيارة حدائق أرداسترا (Ardastra Gardens): تقع حدائق أرداسترا وحديقة الحيوانات ومركز الحفظ في قلب مدينة ناسو، وتضم أكثر من أربعة أفدنة من الحدائق الاستوائية الكثيفة التي تضم مجموعة رائعة من الزهور والأشجار وأنواع الحيوانات، معظمها من الطيور. علاوة على ذلك، تعتبر هذه الحدائق بمثابة أرض خصبة للطيور الوطنية في جزر البهاما أي طائر الفلامنغو الكاريبي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ardastra Gardens (@ardastrabahamas)


– زيارة متحف جمعية جزر البهاما التاريخية: إذا كنتم تبحثون عن تجربة ثرية لماضي جزر الباهاما، فلا داعي للبحث أبعد من متحف جمعية جزر البهاما التاريخية. فقد أسّست ليدي آرثر، زوجة الحاكم آنذاك السير راينور آرثر، المتحف في عام 1959. يضم مجموعة من القطع الأثرية والتذكارات والصور الفوتوغرافية، من نقاط مختلفة من تاريخ الجزر البهاما، بما في ذلك تلك التي تعود إلى السكان الأصليين للجزيرة: شعب Lucayan.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed (@aloojn)


– المشي على شاطئ الرمال الزهرية: في جزيرة هاربور، يتمتع السياح بشاطئ رملي وردي على امتداد ثلاثة أميال من الصورة المثالية للرمال الوردية تتلاشى في المياه الزرقاء المائية. يأتي هذا اللون الوردي الهائل من كائن حي دقيق يسمى المنخربات وقطع صغيرة من المرجان والأصداف الموجودة على الشاطئ.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Manami Blum☾(Shikada) (@manashika)

Source: Ounousa.com
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد