المرأة

حيل بسيطة تساعدكِ على جذب زوجكِ اليكِ مجدداً!

Advertisement
حيل بسيطة تساعدكِ على جذب زوجكِ اليكِ مجدداً!

من الطبيعي أن تمرّ بعض العلاقات الزوجية بفترة ملل جراء سيطرة الروتين عليها. فإن كنتِ تلاحظين أن زوجكِ بعيد عنكِ، ما رأيك بالتعرف الى حيل لجذب الزوج أو الشريك تخلّص علاقتكما من الملل؟ اكتشفيها معنا تالياً!

1- اهتمّي بمظهرك

لا تهملي ولا للحظة الإهتمام بمظهرك! فصحيح انّ وباء كورونا فرض علينا البقاء في المنزل معظم الوقت، لكن ذلك لا يعني عدم الاهتمام بالنظافة والترتيب. فيمكن أن ترتدي الملابس الكاجوال المريحة، لكن قومي بتسريح شعركِ، وضعي مكياجاً خفيفاً حين تكونين برفقة زوجكِ خصوصاً في وقت الغداء او العشاء.

اسئلة اطرحيها على زوجك خلال جلسة مصارحة

2- حافظي على لياقتك

Advertisement

هناك الكثير من التمارين الرياضية التي يمكن أن تقومي بها منزلياً لتحافظي على رشاقتكِ، فلا تتردّدي بتخصيص 30 دقيقة في اليوم لذلك. واستكملي ذلك بتناول الاطعمة الصحيّة وتجنّب تلك الدسمة. ولا شكّ أنّ التحكّم بالوزن يزيد من ثقتكِ بنفسكِ ويلفت انتباه زوجكِ اليكِ مجدداً.

3- إبتسمي وخفّفي من العبوس

من أذكى حيل لجذب الزوج هي الابتسامة. انّها عامل جذب كبير لكل الرجال وحتماً زوجكِ! فإرسمي دائماً الابتسامة على وجهك، خاصة في الصباح وقبل النوم. ولا تترددي برسم قبلة على وجه زوجكِ!

كيف تتعاملين مع زوجكِ اذا كان غير مبالٍ بالأمور العائلية؟

4- اشعريه بالامتنان لوجوده بحياتكِ

التعبير عن الحب لشريك الحياة من أجمل ما يمكن القيام به. لذا لا تترددي بالاهتمام بزوجكِ والتعبير له عن السعادة والأمان  بسبب وجوده في حياتك! وربما لا تستطيعان السفر حالياً أو القيام بمغامرة كبرى، لكن أقلّه يمكن أن تخرجا للمشي في الطبيعة او تسلّق الجبال، او حتّى التنزه بالسيارة والتحدّث عن امور ممتعة ومسليّة.

والأهم لا تتركي الملل يسيطر على علاقتكما، بل كوني دائماً ممتلئة بالحياة ومبتكرة لأفكار تعطي الفرح لأجواء المنزل. فكلما سيطرت هذه الأجواء كلما انجذب لكِ زوجكِ أكثر!

Source: Ounousa.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى