خبر سارّ لمحبي السفر الى بالي!

0
خبر سارّ لمحبي السفر الى بالي!

خبر سارّ تلقاه محبو السفر الى اندونيسيا، وهو فتح أبواب جزيرة بالي للسياح وسط آمال بإنعاش اقتصادها من جديد.فما هي تفاصيل استقبال بالي للسواح؟

اعادة فتح الجزيرة بشكل محدود

أعلن الوزير بالحكومة الإندونيسية لوهوت بانجيتان أن “بلاده ستعيد فتح جزيرة بالي السياحية لبعض المسافرين الدوليين، من الصين ونيوزيلندا واليابان”، مع امكانية زيادة اعداد الدول التي يُسمح بالدخول منها في الأسابيع المقبلة، لكن مع مطالبة الزوار بالحجر الصحي لمدة ثمانية أيام على نفقتهم الخاصة. وتعتبر بالي من الجزر التي تستقبل عدد كبير من السواح سنوياً حيث بلغ عددهم في 2019 نحو 6.28 مليون سائح. ليهبط هذا العدد بنحو كبير في 2020 حيث سجلت نحو مليون سائح فقط بعد انتشار فيروس كورونا.

معالم سياحية في بالي

في حال كنت ترغبين بقضاء وقتاً مميزاً وهادئاً على البحر وبين أحضان الطبيعة، اتجهي نحو بالي لأنها الخيار الافضل لكِ، فما هي أبرز المواقع التي يمكنكِ زيارتها فيها بعد فتح ابواب استقبال بالي للسواح؟

1- شاطئ كوتا‏ (Kuta beach)

يعتبر شاطئ كوتا من أكثر الشواطئ جذباً للسواح، فهو يتميّز برماله الناعمة ومياهه النقية، كما يتواجد أمامه الكثير من المطاعم والمقاهي. وإن كنتِ تحبين تجربة مغامرة ركوب الامواج فهذا الشاطئ خياركِ الانسب بسبب أمواجه العالية التي تجذب محبي رياضة ركوب الأمواج.

استقبال بالي للسواح

2- شلال تيجينونجان بالي (Tegenungan Waterfall)

يقع هذا الشلال في احدى قرى بالي الخضراء، ويتميّز بوقوعه بين الأشجار ووسط الغابات. فلا تترددي بعيش مغارة المشي في الغابة حتى الوصول الى الشلال والاستمتاع بمنظره الجميل.

استقبال بالي للسواح

3- حديقة سفاري (Bali Safari)

حان وقت المغامرة في بالي! لا تفوتي فرصة خوض تجربة سفاري بالي حيث تتواجد حديقة حيوانات مفتوحة تضم انواعاً عديد من الحيوانات من مختلف انحاء العالم كالنمور والاسود والغزلان وغيرها. كما تضم الحديقة منطقة ترفيهية وملاهي مائية.

استقبال بالي للسواح

اين ستقيمين خلال اجازتك في بالي؟

4- غابة القرود (Ubud Monkey Forest)

تعدّ القرود من الحيوانات المسلية والمضحكة، فما رأيك بزيارة غابة ممتلئة بالقرود؟ فهي عبارة عن محمية طبيعية تضم نحو 700 قرد يمكنك أيضا رؤية 186 نوعا نادراً من الأشجار وبعض الحيوانات الأخرى.

استقبال بالي للسواح

5- معبد أولو واتو (Uluwatu Temple)

لا تفوّتي فرصة التعرف على ثقافة بالي من خلال زيارة معبد أولو واتو الذي يعد من أشهر المعابد الهندوسية في الجزيرة وأجملها.

استقبال بالي للسواح

Source: Ounousa.com
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد