اوبن برافو

خدمات برنامج openbravo للصف الثالث الثانوي

سنعرض لكم من خلال مقالنا اليوم معلومات عن خدمات برنامج openbravo للصف الثالث الثانوي ، فهو من البرامج الإلكترونية التي تعمل على تسهيل العمليات الحسابية،

Share your love

mosoah

اوبن برافو

سنعرض لكم من خلال مقالنا اليوم معلومات عن خدمات برنامج openbravo للصف الثالث الثانوي ، فهو من البرامج الإلكترونية التي تعمل على تسهيل العمليات الحسابية، لذا فهناك العديد من المحلات والشركات الصغيرة التي تعتمد على هذا البرنامج، فهو من برامج النقاط المتطورة، ومن خلال السطور التالية على موسوعة سنتحدث عن برنامج openbravo بشيء التفصيل.

اوبن برافو

يعتبر برنامج openbravo من البرامج الهامة في عالم المحاسبة، حيث يتيح البرنامج للمستخدمين القدرة على إجراء العمليات الحسابية بطريقة مبسطة، فنجد العديد من الطلاب خاصة طلاب الصف الثالث الثانوي يقومون باستخدام هذا البرنامج، كما يلجأ إليه بعض أصحاب المحلات وأصحاب الشركات الصغيرة لإجراء العمليات الحسابية، وتطبيق برافو هو موضوع مقالنا اليوم من خلال السطور التالية.

خدمات برنامج openbravo للصف الثالث الثانوي

يتيح هذا البرنامج العديد من الخدمات لطلاب الصف الثالث الثانوي، ومن ضمن هذه الخدمات ما يأتي:

  • يتمكن المستخدم من طباعة بار كود لكل منتج من المنتجات التي تقدمها الشركة.
  • يتيح فرصة إدارة المبيعات بشكل كامل، ويصدر البرنامج تقارير واضحة من معدلات الربح والخسارة بشكل دوري.
  • يتيح فرصة إدارة العديد من الفواتير في آن واحد.
  • يساهم في سرعة إجراء عمليات البيع، حيث يتمكن العميل من معرفة البيانات الخاصة بالمنتج عن طريق قراءة البار كود الموجود على المنتج.
  • يتمكن الفرد من خلال استخدام البرنامج من إدخال كافة التفاصيل الخاصة بالمنتجات مع إرفاق هذه المنتجات بالصور التي تتعلق بها.

مميزات برنامج openbravo

  • يقوم البرنامج بتوفير كافة المعلومات الخاصة بتجارة المالك، من خلال تقديم تقارير واضحة عن كم المنتجات الموجودة والإشارة في هذه التقارير إلى المنتجات التي بها عجز في الكمية، وتوضيح المنتجات المطلوب التركيز عليها لتنال استحسان الناس.
  • يتمكن البرنامج من عمل جرد للبضائع، وكتابة التقارير الخاصة بهذه البضائع، وبالتالي فإن برنامج برافو يقوم بتيسير عمليات الجرد.
  • يتيح للمستخدم فرصة حساب معدلات الربح والخسارة أسبوعيًا أو شهريًا حسب حاجة صاحب رأس المال، فلا يضطر الأفراد إلى الانتظار لنهاية السنة لكعرفة معدل الربح والخسارة.
  • يتمكن أصحاب المحلات التي لها عدة أفرع من معرفة البضائع المتوفرة والغير متوفرة في كل فرع، فيستطيع صاحب المكان في حالة طلب أحد الزبائن لمنتج غير موجود في هذا الفرع توجيه العميل إلى الفرع المتاح به هذا المنتج بكل سهولة، وهذه الخاصية أيضًا تجعل المستخدم يقوم بتوزيع المنتجات على الفروع التي بها نقص.
  • يتميز هذا البرنامج بسهولة الاستخدام فهو لا يحتاج إلا الإلمام ببعض الخطوات للتمكن من التعامل معه والحصول على الخدمات منه.
  • ومن أهم ما يميز برنامج اوبن برافو أنه يدعم العديد من اللغات المختلفة على مستوى العالم، فيستطيع العديد من الأفراد الاستفادة منه كل شخص على حسب اللغة الخاصة به.

فاتورة اوبن برافو

  • يقوم البرنامج بتوفير الكثير من الوقت والجهد على أصحاب الأعمال حيث يتمكن الفرد من خلال استخدام openbravo من حساب عدد كبير من الفواتير في آن واحد، بدلًا من استخدام الطرق التقليدية في جمع الفواتير التي تضيع الكثير من الوقت والجهد.
  • يتضمن هذا البرنامج في أنظمته نظام خاص بالمطاعم، يقوم هذا النظام بحساب حساب كل طاولة على حدا، وإظهار الأماكن التي تم حجزها والأماكن الغير محجوزة، وبالتالي يلجأ العديد من المطاعم لاستخدامه، فهو يوفر كل هذه الخدمات بالإضافة إلى خدمة طباعة الفواتير بكل سهولة للعملاء.

رابط تحميل برنامج bravo

يمكن تحميل برنامج openbravo بشكل مباشر من خلال الضغط على هذا الرابط.

Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!