روبوتات ضخمة تشرف على الحجر الصحي في موسكو في الواقع الافتراضي… 3 فيديوهات

0

وقال مدير الاستوديو، كيريل كوزين، لمجلة “تي جورنال” إن فكرة إنشاء مقاطع فيديو مستقبلية توصلوا إليها عندما تم إلغاء العديد من المشاريع بسبب تفشي وباء “كوفيد 19″، وانتقل الموظفون إلى العمل عن بعد.

وأضاف: “أصبح هناك القليل من الوقت لإنشاء بعض الفيديوهات خارج نطاق العمل، حيث قررنا إنشاء فيديوهات الواقع البديل في عصر الوباء”.

ويظهر أحد الفيديوهات المنشورة الروبوت الشهير في لعبة “Call Of Duty”، حيث يقف أمام أحد المنازل ويشرف على المواطنين عبر التدقيق على التصريحات التي تسمح لهم بالخروج، وفي حال تبين صحتها، فإن الروبوت يسمح للمواطن بالخروج.

Посмотреть эту публикацию в Instagram

Публикация от Multimedia Studio (@studioknife)12 Апр 2020 в 5:53 PDT

بينما المقطع الآخر يظهر روبوت التوصيل للخدمة الشهيرة في موسكو “خدمة ياندكس للتوصيل”، حيث يقوم بإيصال البقالايات ومختلف الطلبات من البائع إلى العميل.

Посмотреть эту публикацию в Instagram

Публикация от Multimedia Studio (@studioknife)27 Мар 2020 в 7:38 PDT

أما الفيديو الثالث فيظهر أحد الوحوش الضخمة يقوم بسرقة المنتجات من إحدى البقاليات، وروبوت آخر يقوم بتطهير المكان. كما يظهر رجلا ضخما في زي أبيض يقوم بمحاربة الفيروسات الضخمة وطردها من المدينة.

Посмотреть эту публикацию в Instagram

Публикация от Multimedia Studio (@studioknife)19 Мар 2020 в 11:20 PDT

Source: sputniknews.com
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد