شلالات تريبيرغ

0

شلالات تريبيرغ هي واحدة من أعلى الشلالات في ألمانيا ، بإرتفاع 163 متر (ما بين 711 و 872 متر فوق مستوى سطح البحر) . تتميز شلالات تريبيرغ بإعتبارها معلما في منطقة الغابة السوداء . شلالات تريبيرغ هي واحدة من أعلى الشلالات في ألمانيا فوق تريبيرغ ، وفي خضم الغابة السوداء ، هناك نهر في Gutach ، والذي يصل إلى أكثر من سبع خطوات كبيرة ، ليصبح من السهل العالي بتموجات جيدة وبرفقة الوادي الصخري الذي يأتي على شكل حرف V . مدخل شلالات تريبيرغ

في الجزء السفلي من السقوط في تريبيرغ ، هناك واد عميق يشكل حوض واسع ، حيث تم تشكيل هذا الحوض الحاد مع الشلالات من قبل أخطاء في الجرانيت ، ثم بعد ذلك بواسطة الأنهار الجليدية خلال عدة تجلدات من العصر الجليدي .

السياحة
تعد منطقة شلالات تريبيرغ هي منطقة سياحية شهيرة ، تجذب عدد كبير من السياح المحليين والأجانب في كل عام . الجزء العلوي من الشلالات هو الجزء الأقل إثارة . هنا يتم استخدام المياه من خلال محطة الطاقة الكهرومائية الصغيرة والقديمة جدا .

معلومات عن شلالات تريبيرغ
شلالات تريبيرغ هي أعلى شلالات في ألمانيا ، والتي تقع في تريبيرغ في الغابة السوداء الوسطى . تفتح شلالات تريبيرغ على مدار السنة ، وهي مضاءة حتى الساعة 10:00 مساءاً .
شلالات تريبيرغ هي الشلالات التي تقع في تريبيرغ مباشرة على خط السكك الحديدية عند الغابة السوداء ، وتشتهر شلالات تريبيرغ بأنها أعلى شلالات في ألمانيا ، بما لها من ارتفاع عام يصل إلى 163 متر مع أكثر من 7 شلالات . أكثر من نصف مليون شخص يزورون هذا المشهد الطبيعي الخلاب في كل عام .

هناك ثلاثة مداخل للشلالات ، والتي يتم التوصل إليها عبر المسارات المسفلتة ، والدرجات وجسور المشاة ، بينما هناك مسارات غير مناسبة تماما لعربات الأطفال . ومع ذلك ، يمكن أن تصل إلى أدنى وأكبر منطقة من سلسلة شلالات تريبيرغ بكل سهولة نسبيا من المدخل الرئيسي .

أفضل جزء في هذا الشلال هو طريق الوصول إليه . الذي يمكن الحصول عليه في سهل تريبيرغ ، وقوف السيارات الوفيرة ، وهناك المسارات الواقعات على طول السقوط . يقع تريبيرغ في جنوب غرب ألمانيا ، الممتد حوالي ساعة ونصف من شتوتغارت . انها وجهة شعبية في الغابة السوداء ، مع مواقف السيارات ملحوظ جيدا بالقرب من منطقة التسوق ومدخل إلى السقوط .

عند مدخل الشلالات ، سوف تتلقى خريطة مع بيانات متعددة للآثار الملاحظ سقوطها . يعمل الدرب الرئيسي على طول النهر ، ليأخذك على الطريق الأكثر مباشرة إلى هذه شلالات الخلابة . هناك منصة عرض نحو الأسفل ، وجسرين على السقوط في أعلى نقطة . الطريق الرئيسي هو طريق مسفلت ويمكن إسخدام عربات الأطفال .

درب الطبيعة سوف يأخذك بعيدا عن الحشود وللخروج إلى الغابة السوداء . على الرغم من تواجد الكثير من الناس على درب الشلال ، إلا ان الطبيعة تغمرك بجمالها . تبقى الغابة مظلمة وباردة . هذه المنطقة بها مئات الكيلومترات التي يمكن التمتع فيها بمسارات المشي وركوب الدراجات ، كما يمكن من السهل الاستمتاع بقضاء عدة أيام في مسارات المشي الطويلة عبر الغابة السوداء .

نصائح لرحلتك :
تكلفة زيارة شلالات تريبيرغ
الكبار: 3،50 €
الأطفال من سن 8-18: 2،00 €
الأطفال من سن 0-7: مجاني
العائلة (شخصين بالغين والأطفال): 8،50 €
هناك خصومات إذا كنت مع مجموعة كبيرة ، أو إذا كان لديك بطاقة شوارزوالد السياحية ، أو إذا أقبلت على شراء تذكرة مع متحف شوارزوالد .

ساعات العمل :
تفتح منطقة شلالات تريبيرغ عند شروق الشمس .
تغلق شلالات تريبيرغ حتى 2200 .
شلالات تريبيرغ مفتوحة في فصل الشتاء ، بينما يتم تخفيض معدل الدخول .
من 25-30 ديسمبر ، تصبح شلالات تريبيرغ جزءاً من عرض عيد الميلاد الخاص الذي يعرف بـ Trigerger Weihnachtszauber .

العنوان :
79 HAUPTSTRASSE
تريبيرغ ، ألمانيا 78098

موقف سيارات :
هناك العديد من المواقع لوقوف السيارات ، وبخاصة بالقرب من المدخل الرئيسي إلى السقوط . Triberg Falls

الموقع الالكتروني لـ شلالات تريبيرغ
شلالات تريبرغ ، ألمانيا | www.germanyja.com

شلالات تريبيرغ بالصور The Triberg WaterfallsTribergTribergTriberg Waterfalls, Germany

Source: almrsal.com
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد