الجمال

طرق مختلفة لارتداء السكارف وتنسيقها مع ملابسك

Advertisement

دائما ما أذهب عند قسم الإكسسوارات واتأمل قطع السكارف المعروضة خاصةً في فصل الشتاء، وفي الصيف أعشق رؤية الفتيات والسيدات عندما يُنسقن تلك القطعة الرائعة مع ملابسهن بطرق مختلفة. فالسكارف الشتوي أو الصيفي من القطع التي لا غنى عنها ويُمكنكِ استخدامها لتنسيق أكثر من لوك رائع ومُميز. لذلك ولأننا اقتربنا من دخول فصل الشتاء، قررت أن أتشارك معكِ بعض الأفكار التي أعجبتني لتنسيق السكارف الشتوي والصيفي…

طرق لبس السكارف

تختلف طرق ارتداء السكارف حسب قطع الملابس التي ترتديها وحسب نوعية السكارف أيضا، فعادةً ما تكون السكارف في الصيف مصنوعة من الحرير أو الستان، أما في الشتاء فيكثر ارتداء السكارف الصوف أو الكروشيه أو الأقمشة الثقيلة عموما التي تبعث على الدفء. كما تختلف السكارف أيضا من حيث الشكل، فمثلا هناك أشكال مربعة وأخرى مستطيلة وهكذا. 

ارتداء السكارف في فصل الصيف

السكارف أو الكوفية أو الوشاح ليست حكرا على فصل الشتاء، صحيح أنها قطعة يكثر ارتدائها في هذا الجو البارد للتدفئة، ولكنها أيضا قد تكون قطعة إكسسوار مُميزة في فصل الصيف حيث تُضفي على الإطلالات الصيفية أناقة وحيوية أكثر. ولا شك أننا سنذهب لأقمشة الحرير والستان في فصل الصيف، ويُمكنكِ اختيار الطول والشكل المناسب للسكارف حسب الطريقة التي سترديها بها، فعلى سبيل المثال إذا كنتِ سترتدين السكارف حول الرقبة، عليكِ سكارف مربعة صغيرة لتكون مناسبة لهذه الربطة. أما إذا كُنتِ سترتديها كوشاح على الجزء العلوي أو ستُثبتيها بحزام عليكِ اختيار السكارف الكبيرة أو العريضة. وإليكِ هذه الأفكار التي ستُلهمك لارتدائها بأكثر من طريقة في فصل الصيف…

جمال وموضة | أشكال الجيبات وكيف تختارين منها المناسب لجسمك

عالم الموضة مليئ بالتفاصيل التي تجعل إطلالاتنا أفضل. شاهدي بالصور أشهر أشكال الجيبات وكيف تختارين المناسب لشكل جسمك…

Advertisement

اقرأي المزيد ..

ارتداء السكارف في فصل الشتاء

أنا أعشق ملابس الشتاء بشكل عام، وخاصةً شكل السكارف الشتوي على الملابس الثقيلة. يمنحني هذا اللوك شعورا بالدفء والأناقة، وأُحب كثيرا الطرق المختلفة لارتداء السكارف في هذا الفصل. فمثلا توجد اللفة التقليدية الكلاسيكية حول الرقبة، أو وضع السكارف على الرقبة وتركها منسدلة على الأكتاف من الأمام. وإذا كانت السكارف عريضة فيُمكننا ارتدائها مثل الكارديجان وتثبيتها بحزام على الخصر، أو وضعها على كتف واحد وارتداء حزام أيضا وهكذا. وفي حال اخترتِ سكارف عريضة أيضا يُمكنكِ تحويلها لبونشو بحيث تُغطي الجزء العلوي كله مع تثبيت البونشو بالحزام.

جمال وموضة | 10 فاشونيستات يأخذنك لعالم الموضة على الإنستجرام

مدونات الموضة على الإنستجرام يُلهمونا كيف نُنسق ملابسنا بأناقة. إليكِ 10 من أشهر فاشونيستات العربيات لتُتابعيهم على الإنسجرام…

اقرأي المزيد ..

طريقة لف السكارف على الشعر

لم ننتهي بعد من طرق ارتداء السكارف، فهى قطعة يُمكنكِ تنسيقها بمئات الطرق، وأجملها تلك التي ترتديها على الشعر. فهناك الكثير من التسريحات والستايلات المختلفة التي يُمكنكِ الحصول عليها بارتداء السكارف. حتى كعكة الشعر العادية تكون أجمل عندما تُزينيها بسكارف بسيطة، وكذلك الضفيرة. يُمكنكِ أيضا ارتداء السكارف مثل باندانا خاصةً في الأجواء الصيفية لحماية شعرك. كما يُمكنكِ استخدامها لربط جزء من الشعر في الأعلى وترك بقية الشعر منسدلا. ستكون إضافة حيوية وبسيطة للغاية للوك مختلف.

جمال وموضة | طرق مختلفة لارتداء الجاكيت الجينز مثل مدونات الموضة

طرق بسيطة وأنيقة لارتداء الجاكيت الجينز..

اقرأي المزيد ..

طريقة لبس السكارف مع الحجاب

من قال أن المُحجبات لا يُمكنهن ارتداء السكارف؟ يتوقف الأمر فقط على طريقة التنسيق مع الإيشارب ليبدو الأمر أنيقا. هناك الكثير من الأفكار التي يُمكن تنفيذها عند ارتداء السكارف مع الحجاب، مثل ارتداء إيشارب قصير أو إدخاله أسفل الملابس العلوية ثُم ارتداء السكارف حول الرقبة ولفها. طريقة أخرى هى ارتداء السكارف مثل الوشاح على الجسم كله ولف طرف واحد على الكتف الآخر، أو ترك السكارف منسدلة وارتداء حزام حول الخصر. 

جمال وموضة | أفكار لتنسيق ملابسك بأناقة مع الحجاب

شاهدي بالصور الكثير من الأفكار والإطلالات التي ستُساعدك على تنسيق ملابس الحجاب بأناقة، واستلهمي منها كيف تقومين بابتكار أكثر من لوك بالقطع الموجودة لديكِ.

اقرأي المزيد ..

إضافة السكارف كإسسوار للملابس

إذا كُنتِ تعتقدين أن السكارف يُمكن ارتدائها فقط حول الرقبة أو الجسم فهذا خطأ، لأن بإمكانك استخدام السكارف القصيرة أو الصغيرة لتكون إكسسوار مختلف لأشياء أخرى. فمثلا بإمكانك ربط السكارف على شنطة يدك، أو ارتدائها مثل حزام على البنطلون. يُمكنكِ أيضا ارتداء السكارف ولفها حول معصم يديكِ، أو حول القدم. في بعض الأحيان أيضا يُمكنكِ لفها حول القبعة خاصةً في فصل الصيف، أو ارتدائها كإسسوار على كتف واحد وتركها منسدلة.

جمال وموضة | أفكار ملابس مريحة في المنزل لتغيير ستايلك التقليدي‎

إذا كُنتِ تحتارين ماذا ترتدين أثناء جلوسك في البيت، فإليكِ أفكار ملابس مريحة في المنزل يُمكنكِ ارتدائه غير البيجامة. شاهدي العديد من الصور لأشكال مختلفة من م…

اقرأي المزيد ..

سأُحب أن أعرف رأيك في ستايلات اليوم وتذكري دائما أن الفاشون هو لعبة أنتِ فقط من تمتلكين قوانينها، بإمكانك تنسيق ما يروق لكِ بطرق مختلفة واستخدام قطعة واحدة بأكثر من طريقة.

جمال وموضة | طريقة لف الشال لأكثر من لوك بقطعة واحدة

تعلمي طريقة لف الشال بأشكال مختلفة لتحصلي على إطلالة مختلفة في كل مرة وبقطعة واحدة فقط…

اقرأي المزيد ..

جمال وموضة | أشكال كارديجان صيفي تجعل إطلالاتك مختلفة

إذا كُنتِ ترغبين في طرق جديدة لتنسيق الكارديجان الصيفي، إليكِ أفكار متنوعة لارتداء هذه القطعة المُميزة. تعرفي أيضا على بعض النصائح لاقتناء الكارديجان المناسب.

اقرأي المزيد ..

جمال وموضة | أفكار ملابس مريحة للخروج يُمكنكِ تنسيقها من خزانتك

شاهدي بالصور أفكار ملابس مريحة للخروج يُمكنكِ تنسيقها من خزانتك، بقطع ملابس نمتلكها جميعا وتُعتبر من أساسيات خزانة أي فتاة…

اقرأي المزيد ..

 

Source: E7kky.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى