فتح تيك توك بدون إنشاء حساب بالخطوات بعد التحديث

0

mosoah

فتح تيك توك بدون إنشاء حسابفتح تيك توك بدون إنشاء حساب

سنتناول من خلال هذا المقال فتح تيك توك بدون إنشاء حساب على موقع موسوعة وسنتعرف على الطريقة التي يمكن من خلالها أن نقوم بإنشاء حساب على تطبيق التيك توك يعتبر فتح تطبيق التيك توك بدون حساب لا يحتاج إلى خطوات صعبة، بل هي عبارة عن خطوات سهلة للغاية لأن التيك توك من التطبيقات التي أصبحت مستخدمة بشكل كبير في هذه الفترة لكثرة استخدامه لعدد كبير من المستخدمين، وزاد انتشاره بشكل كبير على المستوى العالمي، كما سنتعرف على العديد من المعلومات التي تخص كيفية إنشاء حساب على التيك توك، والتي تهم عدد كبير من القراء من خلال مقالتنا.

فتح تيك توك بدون إنشاء حساب

يمكن أن تقوم بفتح حساب على تطبيق التيك توك دون أن تقوم بإنشاء حساب، من خلال فتح برنامج التيك توك، ولكي تتمكن من ذلك يجب عليك أن تقوم بإتباع الخطوات التالية:

  • يجب في بادئ الأمر أن تقوم بالدخول على الصفحة الإلكترونية الخاصة بموقع  temp mail one، من خلال البحث عنه على محركات البحث في جوجل، أو تقوم بالدخول على الموقع من خلال الرابط المخصص لذلك من هنا.
  • وبعد أن تقوم بالدخول على الرابط تقوم بتنزيل برنامج التيك توك على الهاتف الخاص بك، ويجب أن تقوم بترك الموقع مفتوح ولا يجب أن تقوم بإغلاق الموقع.
  • ثم بعد ذلك يظهر لك العديد من البنود التي يجب عليك أن تقوم بقراءتها، ومن ثم تقوم بالضغط على الزر المكتوب عليه موافق.
  • ومن ثم تقوم بالضغط على الزر المكتوب عليه تخطي.
  • ثم تقوم بعد بذلك تقوم بالموافقة على العديد من الشروط التي تظهر أمامك، وبذلك بعد أن تنتهي من ذلك تتمكن من فتح الحساب جديد، ويمكنك أن تشاهد العديد من مقاطع الفيديو التي تكون مختلفة التي تكون خاصة بالمستخدمين على التيك توك.

تطبيق تيك توك

وهو من التطبيقات التي تم إطلاقها في عام 2018 بعد أن قامت شركة ByteDance بالاستحواذ على التطبيق المشهور الذي يسمى Musical.ly، وهو من التطبيقات التي كانت تقوم بنشر العديد من مقاطع الفيديو ولا يتجاوز طول الفيديو عن خمسة عشر ثانية قامت الشركة بعمل العديد من التعديلات على التطبيق السابق، وعملت على نقل كل المستخدمين إلى التطبيق التي قامت بإنشائه وهذا جعل العديد من المميزات التي يمكن من خلالها أن  يقوم بنشر العديد من الفيديوهات ومشاركتها، وتكون مدتها أيضًا لا يزيد عن 15 ثانية، وينتشر بشكل كبير في الولايات المتحدة الأمريكية.

إنشاء حساب على تيك توك باستخدام رقم الهاتف

يمكن أن تقوم بإنشاء حساب على التيك توك باستخدام برقم الهاتف لكي تتمكن من إنشاء حساب على تطبيق برقم الهاتف، ولكي تتمكن من إنشاء حساب على التيك توك لنشر العديد من الفيديوهات ومشاهدتها، يجب عليك أن تقوم بإتباع الخطوات التالية:

  • يجب أن تقوم في بادئ الأمر بتنزيل تطبيق التيك توك على هاتفك الشخصي، ومن ثم تقوم بفتح التطبيق ومن ثم تقوم بالضغط على الزر الذي يكون مكتوب عليه أنا، والذي يوجد أسفل الصحفة التي أمامك.
  • ومن ثم تقوم بالضغط على الخيار الذي يكون موجود وهو اسم المستخدم ويوجد أعلى الشاشة، ومن ثم تقوم بعد ذلك بالضغط على زر إضافة حساب.
  • ثم تقوم بعد ذلك بدخول استخدام الهاتف المحمول، ومن ثم تقوم بإدخال تاريخ الميلادي الخاص بك.
  • ثم بعد أن تقوم بإدخال رقم الهاتف تقوم بتحديد الطريقة التي يجب أن تحصل على رمز التأكيد، وتصل رسالة التأكيد الخاصة بك وتقوم بإدخالها.
  • ثم بعد ذلك تقوم بإدخال كلمة المرور الخاصة بك، والتي تريد أن تضعها على حسابك الشخصي ومن ثم تقوم بعد ذلك بالضغط على الزر المكتوب عليه التالي.
  • ثم تقوم بإدخال اسم المستخدم والذي تريد أن تضعه على حسابك في التيك توك.
  • ثم بعد أن تنتهي من إدخال هذه البيانات، يجب عليك أن تتأكد من صحة هذه البيانات ومراجعتها بدقة ومن ثم تقوم بالضغط على زر التسجيل، وبذلك تمكنت من إنشاء الحساب الخاص بك.

إنشاء حساب على تيك توك باستخدام البريد الإلكتروني

يمكن أن تقوم بإنشاء حساب على التيك توك باستخدام البريد الإلكتروني، لكي تتمكن من إنشاء حساب على تطبيق بالبريد الإلكتروني ولكي تتمكن من إنشاء حساب على التيك توك لنشر العديد من الفيديوهات ومشاهدتها، يجب عليك أن تقوم بإتباع الخطوات التالية:

  • يجب أن تقوم في بادئ الأمر بتنزيل تطبيق التيك توك على هاتفك الشخصي، ومن ثم تقوم بفتح التطبيق ومن ثم تقوم بالضغط على الزر الذي يكون مكتوب عليه أنا، والذي يوجد أسفل الصحفة التي أمامك.
  • ومن ثم تقوم بالضغط على الخيار الذي يكون موجود، وهو اسم المستخدم ويوجد أعلى الشاشة ومن ثم تقوم بعد ذلك بالضغط على زر إضافة حساب.
  • ثم تقوم بعد ذلك بدخول استخدام الهاتف المحمول، أو تقوم بإدخال البريد الإلكتروني الخاص بك، ومن ثم تقوم بإدخال تاريخ الميلادي الخاص بك.
  • ومن ثم تقوم بالضغط على البريد الإلكتروني على الذي يوجد في الأعلى.
  • ومن ثم تقوم بإدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك، ويجب أن تتأكد من صحته ومن ثم تقوم بالنفر على زر التالي.
  • ثم بعد ذلك تقوم بإدخال كلمة المرور الخاصة بك والتي تريد أن تضعها على حسابك الشخصي، ومن ثم تقوم بعد ذلك بالضغط على الزر المكتوب عليه التالي.
  • ثم تقوم بإدخال اسم المستخدم والذي تريد أن تضعه على حسابك في التيك توك.
  • ثم بعد أن تنتهي من إدخال هذه البيانات يجب عليك أن تتأكد من صحة هذه البيانات ومراجعتها بدقة، ومن ثم تقوم بالضغط على زر التسجيل وبذلك تمكنت من إنشاء الحساب الخاص بك.

تنزيل تطبيق التيك توك

يمكنك أن تقوم بإنشاء حسابك على تطبيق التيك توك دون أن تكون بحاجة إلى رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني، ويمكن أن تقوم بتسجيله عبر حسابك عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي تكون خاصة بك من خلال أن تقوم بفتح التطبيق، ومن ثم تقوم بالضغط على أي منصة من منصات التواصل الاجتماعي التي تريد أن تقوم بربطها مع تطبيق التيك توك، مثل الانستقرام والسناب شات والفيس بوك والعديد من مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، وتعد هذه الطرق من أسهل الطرق التي يستخدمها عدد كبير من الأشخاص وتكون سهل، ولا تحتاج إلى إدخال العديد من البيانات بمجرد أن تربطها بحساب خاص بك على التواصل الاجتماعي يفتح حساب جديد لك على التيك توك ولكي تتمكن من التمتع بهذه الميزة وترغب في مشاهدة العديد من الفيديوهات، ونشر العديد من الفيديوهات، يجب عليك أن تقوم بتنزيل تطبيق التيك توك ولكي تتمكن من ذلك، يجب عليك أن تقوم بإتباع الخطوات التالية:

  • يمكنك أن تقوم بتنزيل لتطبيق الخاص بتيك توك على هاتفك المحمول الذي يدعم نظام الأندرويد، من خلال الدخول على الرابط الذي يكون مخصص لذلك من هنا.
  • يمكنك أن تقوم بتنزيل لتطبيق الخاص بتيك توك على هاتفك المحمول الذي يدعم نظام الأبل، من خلال الدخول على الرابط الذي يكون مخصص لذلك من هنا.
Source: mosoah.com
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد