فوائد البيتين هيدروكلوريد

0

حمض الهيدروكلوريك ، ويشار إلى المعدة والحامض ، وعنصرا أساسيا في عملية الهضم الغذاء السليم. يمكن betatine مكملات حمض الهيدروكلوريك حمض الهيدروكلوريك هيئة مكافحة منخفضة المنتجة. أعراض حمض الهيدروكلوريك منخفضة تشمل الانتفاخ وعسر الهضم والغازات المعوية ، حب الشباب ، والحكة حول المستقيم والطفيليات المعوية المزمنة. ويمكن لهذه الأعراض ، في الوقت المناسب ، تمهد الطريق للأمراض كاملة إذا لم يتم تصحيح. أيضا ، والناس انتاج كميات دون المستوى من حمض المعدة أكثر عرضة لمواجهة الالتهابات البكتيرية والأمراض المعوية ، بالإضافة إلى الطفيليات المعوية.

البيتين حمض الهيدروكلوريك في المعدة ويساعد على تكسير الدهون والبروتينات. وهو عنصر أساسي لالتأييض الغذاء ، وهناك حاجة خاصة لامتصاص فيتامين b12 والكالسيوم والحديد. يمكن نقص b12 يسبب ضعف العضلات والتعب بالإضافة إلى غيرها من مشاكل في الجهاز العصبي. وهناك حاجة أيضا مستويات كافية من حمض المعدة لاستيعاب البروتينات. عدم القدرة على امتصاص العناصر الغذائية بشكل صحيح يمكن أن يؤدي إلى مزيد من ويحتمل أن تكون مشاكل صحية خطيرة.

البيتين حمض الهيدروكلوريك هو مساعدة كبيرة في الجهاز الهضمي لذوي سوء التغذية ، والجفاف أو الضغط معممة. قد البيتين حمض الهيدروكلوريك توفير الآثار موجه للشحم ، ومساعدة لمنع تراكم الدهون في الكبد ، وفقا لencyclopedia.com. lipotropics تساعد عادة في إزالة السموم من النفايات الأيضية والسموم ويمكن أن تساعد على تخفيف الوزن.

ويوصى البيتين هيدروكلورايد للعديد من القضايا بما في ذلك ، ولكن ليس على سبيل الحصر ، والربو ، والمبيضات الزائدة ، الحساسية الغذائية ، وحمى القش والذئبة. وفقا لجامعة بيتسبرغ المركز الطبي ، وليس هناك أبحاث علمية قاطعة على فعالية حمض الهيدروكلوريك البيتين عن أي من هذه الشروط.

المصدر:ar.howticle.com

 

Source: Annajah.net
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد