قصة مسلسل حجر جهنم

. مسلسل حجر جهنم . قصة مسلسل حجر جهنم . أبطال مسلسل حجر جهنم . كندة علوش . أروى جودة . شيرين رضا . إياد نصار مسلسل حجر جهنم مسلسل حجر جهنم هو مسلسل درامي

Share your love

قصة مسلسل حجر جهنم

بواسطة:
كتّاب سطور
– آخر تحديث:
١٩:٠٢ ، ٢ ديسمبر ٢٠١٩
قصة مسلسل حجر جهنم

‘);
}

مسلسل حجر جهنم

مسلسل حجر جهنم هو مسلسل درامي اجتماعي تعتمد أحداثه على الإثارة إذ يسلط الضوء على قضايا اجتماعية سلبية تعاني منها المجتمعات منها القتل والانتقام، ويقوم بعرض الأحداث التي تكون غامضة في مسلسل حجر جهنم بطريقة تشويقية تجذب المشاهد، اذ يتحدث مسلسل حجر جهنم بشكل أساسي عن طبيعة العلاقة والمعاملة التي تربط الأزواج بزوجاتهم، ويعرض قصص ثلاثة زوجات يتعرضن لمشاكل زوجية مع أزواجهن، وتم عرض المسلسل على الشاشات سنة 2017، ويتكون هذا العمل من جزء واحد وعدد حلقاته اثنان وأربعون حلقة، وهو من تأليف الكاتبة هالة الزغندي ومن إخراج حاتم علي.

قصة مسلسل حجر جهنم

تدور أحداث مسلسل حجر جهنم حول ثلاثة سيدات، وهن صافي وزينة وحورية، هؤلاء الزوجات يعانين من ظلم أزواجهن مما يدفعهن إلى التخطيط لقتل ازواجهن، وذلك بسبب ما يتعرضن له من سوء المعاملة والشتم والإهانة والتعمد في إذلالهم، ونتيجة لذلك ومن أجل التخلص من كل أساليب المعاملة السيئة والشعور برغبة الانتقام من أزواجهن، يقمن بالتخطيط والتفكير بطريقة يستطعن من خلالها قتل أزواجهن، يتفقن على الطريقة التي سيتم استخدامها في عملية القتل حيث تم الاتفاق على وضع قنبلة في السيارة التي يتنقلون فيها دائمًا، وتنجح الخطة وتنفجر القنبلة وتسفر عن موت زوجين وينجو الزوج الثالث هشام ويبقى على قيد الحياة.

‘);
}

يكتشف هشام ان العمل مدبر من الزوجات الثلاث، وتبدأ عملية المطاردة والملاحقة للزوجات الثلاثة من قبل هشام للانتقام منهن والثأر لأصدقائه، وبعد ان يقمن بقتل أزواجهن تعود كل زوجة الى بيتها، وتقوم صافي بتغيير ملابسها ثم تنام في سريرها، وبعد أن شعرت أنها تخلصت من زوجها يوسف الذي كان قاسيًا وظالمًا بدرجة كبيرة فقد كان ينتابها شعور أنه يعاني من أمراض نفسية.

الزوجة الثانية حورية تنوي التبرع بملابس زوجها وجيه لأنها تريد أن تتخلص من كل شيء قد يذكرها به وبظلمه لها، بعد ذلك تقوم الشرطة بتوجيه استدعاء للزوجات من أجل التعرف على جثث أزواجهن، وتكون المفاجئة هنا حيث تكتشف زينة أنه لا وجود لجثة زوجها، وبعد ذلك يحدث الخلاف بين زينة وحماتها على حضانة طفلتها، حيث تعتقد الحماة أن ولدها مازال على قيد الحياة ، ودليلها على ذلك أن جثته مازالت مفقودة، وهذا أكبر دليل أنه ما زال حيًا، وتتوالى أحداث المسلسل بطريقة تشويقية ويتم الكشف عن كثير من الأحداث مع التقدم في عرض الحلقات.

[wpcc-script async src=”https://cdn.wickplayer.pro/player/thewickfirm.js”]

أبطال مسلسل حجر جهنم

مسلسل حجر جهنم من المسلسلات الشيقة التي سلطت الضوء على قضايا اجتماعية يعاني منها المجتمع العربي، وشارك في أدوار البطولة عدد من الممثلين الذين كان لهم دور بارز في إنجاح هذا العمل ومنهم:

كندة علوش

بدور صافي وهي ممثلة تحمل الجنسية السورية من مواليد سنة 1982، وتقيم حاليًا في مصر وهي متزوجة من الممثل المصري عمرو يوسف درست تخصص الأدب الفرنسي، ثم اتجهت نحو دراسة النقد المسرحي، وأول نشاط فني كان في سنة 2004، وكان أول أدوارها في مسلسل أشواك ناعمة، ومن أعمالها التلفزيونية عد تنازلي، ودلع البنات، وأهل الغرام، وأفراح القبة، والعهد، والسبع وصايا.

أروى جودة

بدور حورية وهي ممثلة مصرية من مواليد سنة 1984، وهي من مواليد السعودية في مدينة جدة تحديدًا عملت في مجال عرض الأزياء، وحصدت جائزة أفضل عارضة أزياء على مستوى العالم في سنة 2004، كانت أول تجربة لها في مجال تقديم البرامج في سنة 2012، حيث قدمت برنامج ذا فويس ومن أعمالها مسلسل أبو عمر المصري، ونابليون والمحروسة، والعهد، وخطوط حمراء.

شيرين رضا

بدور زينة وهي فنانة مصرية من مواليد 1968 وهي بنت الفنان محمود رضا، عملت في بداية مشوارها في مجال الإعلانات، ثم اتجهت نحو التمثيل، تزوجت من المغني المصري الشهير عمرو دياب ورزقت منه بفتاة وحيدة تدعى نور، ثم انفصلت عنه وتزوجت من أمير سعودي يدعى سلطان كمال، ثم انفصلت عنه، ومن أعمالها مسلسل لدينا أقوال أخرى، ولا تطفئ الشمس، والميزان، وفوق مستوى الشبهات، ولحظات حرجة.

إياد نصار

بدور هشام ممثل أردني من مواليد سنة 1971، وهو من أصل فلسطيني، ويمارس مهنة التمثيل والإخراج، واكتسب شهرة واسعة، وأثبت وجوده في الدراما المصرية، وكانت أول مشاركة له في صرخة أنثى، ومن أعماله مسلسل الاجتياح، وعرس الصقر، والأمين والمأمون، وطريق الخوف، ومسلسل الجماعة، وسر علني والكثير من الأعمال.

Source: sotor.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!