كوريا الجنوبية تصل للنهائي لكأس اسيا 2015

0

أقيمت اليوم أولى مباريات دور نصف النهائي في بطولة كأس اسيا 2015 والتي كانت بين منتخب كوريا الجنوبية و منتخب العراق حيث استطاع المنتخب الكوري الجنوبي الفوزب المباراة بهدفين مقابل لاشئ وصوله الى المباراة النهائية من البطولة والتي ستقام يوم السبت القادم الموافق 31-1-2015 , بينما سيشارك منتخب العراق في مباراة تحديد المركز الثالث و الرابع و التي ستقام يوم الجمعة القادم الموافق 30-1-2015 .

صورة منتخب كوريا الجنوبي 2015

تفاصيل مباراة كوريا الجنوبية و العراق : 
أقيمت المباراة اليوم في الساعة 9 بتوقيت جرنتش وهو ما يعادل 12 بتوقيت السعودية على استاد سيدني حيث بلغ الجمهور ما يزيد عن 35 الف مشجع , ولقد استطاع لاعب المنتخب الكوري الجنوبي لي جونج هوب تسجيل الهدف الاول في الدقيقة 20 من عمر المباراة , ثم في الشوط الثاني قام اللاعب كيم يونج غنون بتسجيل الهدف الثاني وبذلك انتهت المباراة 2-0 لصالح المنتخب الكوري الجنوبي .

صورة مباراة منتخب العراق و كوريا الجنوبية لعام 2015

وبهذا الفوز فان المنتخب الكوري الجنوبي سيلعب النهائي في هذه البطولة وهو لم يصل الى هذا المستوى منذ اكثر من 50 عام تقريبا , ولقد استطاع منتخب العراق الفوز بهذه البطولة في عام 2007 العام .

منختب العراق 2015

تفاصيل مباراة استرليا و الامارات : 
من الفترض ان تقام يوم غدا الثلاثاء الموافق 27-1-2015 المبارة الثانية من دور نصف النهائي من البطولة بين منتخبي استرليا و الامارات في استاد أنجري استرليا في تمام الساعة 9 بتوقيت جرنتش وهو ما يعادل 12 بتوقيت المملكة العربية السعودية , كما ستذاع المباراة على قنوات : ” بين سبورت 6 اتش دي ” و ” بين سبورت 11 اتش دي ” بالاضافة الى قانة ” الكأس 5 اتش دي ” .

مباراة الصين و استراليا

ونحن الان في انتظار قيام مباراة استرليا و الامارات من أجل التعرف على الفريق الثاني الذي سيخوض المباراة المنهائية امام منتخب كوريا الجنوبية , كما أننا سنعرف الفريق الذي سيواجهه المنتخب العراقي في مباراة تحديد المركز الثالث و الرابع .

بطولة كأس اسيا 2015

يمكنك الاطلاع على : 
طعن ايران ضد العراق في كأس امم اسيا 2015
تأهل كوريا الجنوبية و استرليا لنصف النهائي بطولة كأس اسيا 2015
الفرق المتأهلة لدور ربع النهائي من بطولة اسيا 2015

Source: almrsal.com
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.