كيفية البحث هيبنوتيستس الألم

Share your love

أسأل طبيبك الرعاية الأولية لتقديم لكم مع توصية لالمنوم المغناطيسي الألم. طبيبك قد تكون قادرة على ربط لكم مع المنوم المغناطيسي المؤهلين الذين لديهم خلفية طبية في علاج المشاكل الألم.

اسأل متخصص المتواجدون حاليا علاج الألم عن الإحالة إلى رؤية المنوم المغناطيسي الألم. إذا كنت تفكر في رؤية المنوم المغناطيسي ، والطب التقليدي في كثير من الأحيان لا يعمل لك. شرح هذا المتخصص ترونه ، مثل البدني الخاص بك العظام ، المعالج أو طبيب أعصاب ، قبل أن تسأل عن الإحالة لالمنوم المغناطيسي الألم.

الحديث مع الناس الذين تعرفهم. لا يمكنكم أبدا معرفة الذين قد شهدت المنوم المغناطيسي الألم قبل. ويمكن لجميع الأصدقاء وأفراد العائلة والجيران والزملاء أن تستشار. تأكد من أن الشخص المنوم المغناطيسي توصي قبل النظر في الزيارة.

استشارة المنظمات المهنية للعثور على هيبنوتيستس معتمدة في منطقتك ، مثل العلاج النفسي الأميركية والجمعية الطبية التنويم المغناطيسي ، وجمعية السريرية والتجريبية والتنويم المغناطيسي للجمعية الأمريكية للالسريرية التنويم المغناطيسي. إذا كان الألم المنوم المغناطيسي تراه هو المرتبطة أو المعتمدة من قبل واحدة من هذه المنظمات ، هناك فرصة جيدة لديه التعليم والخبرة اللازمة لعلاج حالتك الألم

 

المصدر:howticle.com

 

Source: Annajah.net
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!