كيف يمكنك أن تعرف أن شريكك مستثار جنسيًا!

ما بين العلامات الجسدية والجنسية.. كيف تعرف إذا كان شريكك مستثار جنسيًا؟

Share your love

 

المحتويات:

كيف تعرف أن شريكتك مستثارة جنسيًا

كيف تعرفين أن شريكك مستثار جنسيًا

قد يختلف الأمر عند الرجال عن النساء، فبسهولة تستطيع الزوجة أو الشريكة معرفة إذا كان شريكها مستثار جنسياً، ولكن العلاقة الحميمة لا تتوقف هنا على الاستثارة الجنسية فقط، فالرغبة في استكمال الممارسة الجنسية تختلف عن الاستثارة، وهذا ما سنستعرضه معك خلال السطور القادمة، لتتعرفي على كيفية معرفة الشريك بأن شريكه مستثار جنسيًأ، ومتى يصبح الأمر دلالة على استكمال الممارسة الجنسية ومتى يجب التوقف عن استكمال الممارسة الجنسية.

 

 كيف تعرف أن شريكتك مستثارة جنسيًا

 

 

 

 الأمر يختلف كثيراً عند النساء عن الرجال، فالعضو الذكري يعطي رسائل واضحة حول استثارة الرجل الجنسية، أما النسبة للنساء فهناك مجموعة من العلامات التي توضح أن المرأة مستثارة جنسياً، وإليك مجموعة من العلامات الجسدية والجنسية التي تشير إلى استثارة شريكتك:
  • اتساع حدقة العين، فعند حدوث الاستثارة الجنسية يحدث اتساع بسيط في حركة العين، كما ستعكس نظرات المرأة رغبتها في ممارسة العلاقة الحميمة.
  •  زيادة حجم الصدر، فيصبح الصدر أكثر انتفاخًا، وتصير الحلمات أكثر بروزًا.
  • الصوت، فللصوت إشارات مهمة في العملية الجنسية، حيث سيتغير صوت المرأة ويصبح أكثر هدوءًا عند زيادة رغبتها الجنسية.
  • المهبل، فيخرج من المهبل بعض الإفرازات التي تجعله أكثر رطوبة، وهي الإفرازات التي تسهل عملية دخول القضيب إلى المهبل لاستكمال العملية الجنسية
  • زيادة سرعة نبضات القلب، وهو ما سيشعره الرجل عند اقترابه من المرأة لاحتضانها كما أن زيادة ضربات القلب سيظهر بوضوح أيضًا على النفس حيث سيصير بشكل أسرع من المعدل الطبيعي.
 ولكن ظهور علامات الاستثارة الجنسية لا يعني بالضرورة رغبة المرأة في الممارسة الجنسية، فقد تكون هناك أسباب كثير للاستثارة، وكذلك أسباب كثيرة أيضًا لعدم الرغبة في الممارسة، وهنا سيصير الأمر أكثر وضوحًا بالإشارات التي تعطي لكل من الطرفين البدء واستكمال علاقتهما الحميمة.

كيف تعرفين أن شريكك مستثار جنسيًا

بالطبع تختلف علامات الاستثارة الجنسية من شخص لآخر سواء عند الرجال أو النساء، إلا أنه توجد علامات مشتركة، خاصة عند الرجال ومن أهمها:
  • تغير الصوت، فالصوت علامة مهمة من علامات الاستثارة الجنسية للشريكين، فيتغير الصوت عند الاستثارة الجنسية ليصبح أكثر هدوءًا ونعومة.
علاقات وثقافة جنسية | أشهر المشاكل الزوجية التي تهدد الزواج السعيد

المشاكل الزوجية الأكثر شيوعا بين الأزواج قد تؤدي لانهيار الحياة الزوجية بأكملها… تعرفي عليها هنا…

اقرأي المزيد ..

  • الانتصاب، فهو من أبرز علامات الاستثارة الجنسية للرجال، حيث ينتصب العضو الذكري للرجل عند زيادة رغبته الجنسية.
  • تسارع ضربات القلب، فهو من العلامات المشتركة للنساء والرجال، حيث تتزايد ضربات القلب مع زيادة الرغبة الجنسية.
  •  الإشارات الجنسية، فيستخدم الرجل إشارات جنسية واضحة تدل على استثارته جنسيًا، كأن يلمس شريكته من أكثر أماكن استثارتها الجنسية، أو يحرك يده عليها بطريقة تختلف عن الطريقة التي اعتاد احتضانها بها بشكل يؤكد لها رغبته في ممارسة العلاقة الحميمة معها.
  • الكلمات الجنسية، الكلمات لها دورها المهم والأساسي في أي علاقة فاستخدام كلمات الثناء والمدح والتعبير عن المشاعر أمر ضروري بين الطرفين، إلا أنه وقت الاستثارة الجنسية فستختلف طبيعة هذه الكلمات لتحمل إشارات جنسية واضحة تعبر عن رغبة الشريك في ممارسة العلاقة الحميمة مع شريكته، كأن يوجه لها أسئلة تحمل دلالات جنسية، أو يذكرها بأفضل الأمور التي لفتت نظره في أخر علاقة حميمة بينهما، وهكذا.
 في النهاية فإن الاستثارة الجنسية لها دلالات جسدية وأخرى جنسية قد تختلف من شريك إلى آخر ولكن هناك علامات مشتركة بين الرجال والنساء تظهر بوضوح، أبرزها الانتصاب عند الرجال، وتزايد معدلات ضربات القلب عند الطرفين، وفي الحالتين، فمن الضروري تأكد كل من الطرفين من رغبة شريكه في ممارسة العلاقة الحميمة، فليس كل استثارة تعني رغبة في الممارسة الجنسية.

علاقات وثقافة جنسية | أنواع القبلات ومعنى كل قبلة في العلاقة العاطفية

إليكِ معنى كل قبلة في علاقتك العاطفية…

اقرأي المزيد ..

علاقات وثقافة جنسية | ألعاب زوجية تزيد الإثارة لك ولزوجك

استخدام ألعاب زوجية في العلاقة الحميمة يساعدك في تحقيق نتائج أفضل وإشباع لك ولزوجك، وهذه الألعاب التي ستتعرفين عليها لن تكلفك مجهود في البحث والشراء، بل سيم…

اقرأي المزيد ..

علاقات وثقافة جنسية | 7 خطوات تجعل الجنس الفموي أكثر متعة لك ولزوجك

ارتبط بالجنس الفموي كثير من المعلومات المغلوطة، مثل تسببه في الأمراض والحمل. وفي هذاالمقال ستتعرفين على مدى صحة هذه المعلومات والطرق التي تجعل من الجنس الفمو…

اقرأي المزيد ..

Source: E7kky.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!