لكلّ عشّاق الطبيعة والمستحضرات الصديقة للبيئة… احصلوا الآن على The Eco Box!

0
لكلّ عشّاق الطبيعة والمستحضرات الصديقة للبيئة… احصلوا الآن على The Eco Box!

في كلّ ٳصدار جديد من Oh! Beauty Box لا يمكن الا أن نبدي ٳعجابنا بالمستحضرات المختارة والمنتجات التي تتضمّنها العلبة. لكن لشهر مايو 2021، أخذت Oh! Beauty Box منحى رائع وهو الصديق للبيئة من خلال اطلاق The Eco Box.

علبة ذات تصميم كرتونيّ ناعم مع رسمة بالابيض والاسود للأزهار والنباتات، تفتيحها لتبدأ المفاجآت بالظهور!

أي مستحضرات موجودة في The Eco Box؟

4 مستحضرات صديقة للبيئة تجدونها في هذا الاصدار:

كريم الوجه Rose Sanctuary Rosewater من علامة Jawnah: ماء الورد من أفضل المنتجات الطبيعية التي يمكن أن تستخدميها للعناية ببشرتكِ. وماذا لو كان هذا الماء مصنوع من الورد المزروع في منطقة البقاع اللبنانية ومقطّر بالطريقة الريفية التقليدية؟ لا شكّ انّ تأثيره سيكون رائعاً على الجلد، فاستفيدي من خواصه الموجودة في هذا الكريم النهاريّ.

– ماسك الوجه Dream View Moisturizing Cream من علامة Biovene: هذا الماسك مصنوع بنسبة 95% من المكوّنات الطبيعية، ويلائم كلّ انواع البشرة حيث يعطي الوجه الاشراقة والنعومة!

the eco box

– صابون Rawnak: هذا الصابون المصنوع يدوياً لا يدخل في تركيبته الا المكوّنات الطبيعية، لكي تدلّلوا بشرتكم في كلّ مرّة تستخدمونه فيها.

– بلسم الشفاه الملوّن Tinted Lip Balm من Yves Rocher: رطّبي شفاهكِ واعطيها لوناً جميلاً في الوقت نفسه مع هذا البلسم الموجود في The Eco Box المصنوع بنسبة 97% من مكوّنات طبيعية وخصوصاً زبدة الشيا المعروفة بخصائصها المرطّبة.

 مفاجأتان اضافيتان في العلبة!

اضافة الى كلّ المستحضرات التي ذكرناها، هناك المزيد من المفاجآت:

خلطة الزعتر الكلاسيكية من علامة The GoodThymes: هذه العلامة باتت معروفة جداً في عالم انتاج الزعتر ذات الجودة العالية، والذي يتمّ تحضيره في لبنان بطريقة تقليدية تحافظ على روعة النكهة. وستجدين في The Eco Box عبوة من خلطة الزعتر الكلاسيكية مع السمّاق والسمسم.

– دفتر الملاحظات The Eye & Moon من علامة Been There Done That: هذا الدفتر مصنوع 100% من ورق معاد التدوير، ليكون صديقاً للبيئة. وفي الوقت نفسه هو ذات تصميم مميز لكي تحملوه معكم أينما كنتم.

ومع كلّ هذه المستحضرات والمنتجات، لا شكّ أنّ The Eco Box تستحق أن تكون بين يديكم، فسارعوا لحجز علبتكم!

Source: Ounousa.com
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد