للبشرة والشعر… ما هي فوائد زيت جوز الهند؟

0
للبشرة والشعر… ما هي فوائد زيت جوز الهند؟

من المعلوم أن زيت جوز الهند له الكثير من الفوائد الصحية للبشرة والشعر. لذلك سنكشف لك عن عدد من هذه الفوائد، وبعدها لن تستغني أبداً عن هذا الزيت!

1- الترطيب

تحتاج البشرة الى الترطيب الدائم لتظهر بشكل حيوي، وهذا ما يوفره زيت جوز الهند، كما أنه يخلصها من الجفاف. فإن كنت تعانين من الجفاف الحاد، طبقي هذا المكون الطبيعي على المنطقة المنوي علاجها يومياً وستلاحظين الفرق.

زيت جوز الهند… مجموعة أدوية في سر واحد

2- علاج حبّ الشباب

هل تزعجك البثور والحبوب والشوائب في بشرتك وتسبب لك الاحراج؟ تخلصي منها من خلال تطبيق هذا الزيت عليها، لأنه يطهر البشرة ويخلصها من الجراثيم، التي تؤدي الى ظهر حب الشباب والبثور.

3- منع علامات الشيخوخة

يؤخر هذا المكون الطبيعي السحري بروز علامات الشيخوخة، مثل التجاعيد والخطوط الرفيعة في الوجه، لأن العناصر الموجودة فيه تعمل على تجديد الخلايا في البشرة، ما يحافظ على البشرة الشابة لمدة أطول.

4- علاج فعّال للحروق

هل تعانين من حروق في بشرتك بسبب أشعة الشمس أو غيرها من الاسباب؟ إن كانت الاجابة نعم، فلا تترددي بتطبيق زيت جوز الهند عليها، الذي سيعالجها بطريقة سريعة.

5- حيوية للشعر

يحتوي هذا الزيت كمية كبيرة من المعادن التي تعزز صحة الشعر، كما أن هذه المعادن تحمي الشعر من التلف والتساقط. بالاضافة الى ذلك فتطبيقه على الشعر يساعد على تنعيمه وترطيبه، فيبدو أكثر حيوية.

6- علاج التهابات فروة الرأس

واحدة من أهم فوائده هي تعزيز فروة الرأس وعلاج الالتهابات والحكة فيها.

7- ترطيب الشفاه

إن كنت تعتنين من تشقق الشفاه، خاص في فصل الخريف والشتاء، فيكفي ان تطبقي عليهما زيت جوز الهند الذي يساعد على ترطيبهما وتغذيتهما بشكل جيد، بالتالي التخلص من التشقق والتعرض إلى الجفاف.

ولتحصلي على كلّ هذه الفوائد، يمكنكِ تسوّق هذا الزيت الآن عبر www.sohaticare.com

* Aloeleb NO-MORE-DRYNESS, ALOE COCONUT OIL

* Palmer’s COCONUT OIL LUMINOUS FACIAL OIL

Source: Ounousa.com
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد