للخريف… مكياجات بسيطة تعكس جمال ملامح وجهك!

0
للخريف… مكياجات بسيطة تعكس جمال ملامح وجهك!

خلال هذا الموسم، تألقي بإطلالة ملفتة مع مكياج خريفي بسيط يُبرز ملامحك بأجمل طريقة. ويمكنك إعتماد ستايلات المكياجات البسيطة والناعمة للوك اليومي وكذلك أيضاً للإطلالات الرسمية.

نبدأ مع اللوك الأول، حيث تطّبقين البي بي كريم الناعم على بشرتك كلّها مع الكونسيلر تحت العيون، ومن ثمّ أبرزي عينيك من خلال رفع الرموش بالماسكارا السوداء. وبالطبع ضعي القليل من البلاشر الزهري أو المشمشي مع روج خفيف على الشفاه. ولا تنسي رفع الحواجب بطريقة ناعمة، فذلك يُعتبر من أبرز صيحات المكياج الخريفي.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Evie ⋆ Life & Style (@evieroselane)

لا تتخلي عن الألوان الدافئة في الخريف لأنّها تمنح ملامح الوجه الكثير من الجمال، كما أنّها تناسب مختلف درجات البشرة. فاختاري الآيشادو الترابي الناعم مع لمسة ميتاليكية، وحدّدي بقلم الكحل الخطّ السفلي للرموش مع اضافة الماسكارا لتطويل وتكثيف الرموش. أمّا لشفاهكِ فاختاري اللون البنيّ الفاتح.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Ania Wodzia Wozniak (@wodziania_makeup)

مكياج خريفي بسيط بألوانه، حيث تمّ الاعتماد على اللون البنيّ الفاتح بشكل اساسيّ فوق العيون مع النيود للشفاه وللبشرة. أمّا ما يميّزه فهو العمل الاحترافيّ في اخفاء عيوب البشرة واعطائها لمسة من الاشراقة اللافتة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Sara Hill ▹ Makeup Artist (@sarahillmakeup)



حتى في المكياجات البسيطة يمكنك إستخدام الايشادو الداكن على الجفن، وإحرصي دائماً على دمج درجات ظلال العيون من خلال الفرشاة الرفيعة. وعند إعتماد مثل هذه الألوان لمكياج العيون، من المفضل إختيار روج ناعم للشفاه. وتذكري دائماً أن تان البشرة مهم جداً في المكياج، ويمكن تطبيق طريقة الكونتورينغ لإبراز ملامح الوجه بالطريقة التي تريدينها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Luis Casco (@luiscascomakeup)

كيف يمكن أن تحضّري مزيلاً طبيعياً للمكياج في البيت؟

في فصل الخريف وعند تطبيق المكياج البسيط ركّزي على إضاءة الوجه، عبر إستعمال المستحضرات التي تساعد لتطبيق هذه الخطوة منها الهايلايتر الناعم والكونسيلر الذي يجعل الوجه مشرقاً مع اخفاء الشوائب في الوقت نفسه.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Ania Wodzia Wozniak (@wodziania_makeup)

Source: Ounousa.com
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد